Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير نواف بن فيصل توج الليث بكأس فيصل
الشباب يضيف إنجازاً جديداً برباعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

توج صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم فريق نادي الشباب لكرة القدم تحت (21) سنة بالكأس والميداليات الذهبية لحصوله على المركز الأول في بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة للموسم الرياضي الحالي برصيد 57 نقطة.

وتسلم قائد فريق الشباب خالد عواجي كأس البطولة بعد أن تسلم اللاعبون وأعضاء الجهازين الفني والإداري الميداليات وقام رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشباب بالسلام على راعي الحفل.

وجاءت مراسم التتويج عقب نهاية لقاء فريقي الشباب والفيصلي التي أقيمت مساء أمس على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الجولة الأخيرة من منافسات البطولة حيث كسب الشباب هذا اللقاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين, حيث افتتح صقر عطيف التسجيل من ركلة جزاء عند الدقيقة 12.

وأدرك لاعب الفيصلي بندر المبروك التعادل عند الدقيقة 15 ليعود صقر عطيف ويعيد الشباب إلى التقدم بعد أن أحرز الهدف الثاني عند الدقيقة الـ44 ووسع فهد المنيف الفارق بعد أن سجل الهدف الثالث عند الدقيقة 61 بينما قلص لاعب الفيصلي حمد المنقاش الفارق عند الدقيقة الـ75 من كرة رأسية.

واختتم مسلسل الأهداف مدافع فريق الشباب هادي يحيى بعد تسجيله الهدف الأخير عند الدقيقة الـ80.

لقطات من التتويج:

- روح رياضية رائعة من قب ل إدارة ولاعبي نادي الفيصلي حيث قام لاعبو الفيصلي بحمل لافتة قبل بداية المباراة كتب عليها نهنئ أشقاءنا بنادي الشباب بمناسبة تحقيق كأس الأمير فيصل بن فهد وقدم لاعبو الفيصلي الورود للاعبي الشباب.

- تابع هذه اللقاء أعضاء الأجهزة الفني والإدارية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم حيث حضروا إلى الملعب بعد أن أدوا تدريباتهم عصراً استعداداً للقاء الأهلي يوم الاثنين المقبل.

- تمكن مهاجم الشباب صقر عطيف من زيادة رصيده التهديفي إلى 24 هدفا بعد تسجيله هدفين متربعاً على صدارة الهدفين في هذه البطولة.

- تمكن فريق الشباب من زيادة بطولاته إلى 23 بطولة بعد تحقيقه هذه البطولة للمرة الخامسة والثالثة على التوالي.

- شهدت مراسم التتويج بعد نهاية المباراة فقرات احتفالية وتوزيع جوائز قيمة ومميزة للجماهير الحاضرة ، كذلك سيتم السحب والتي قدمها الشريك الاستراتيجي لنادي الشباب «stc».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة