Saturday  23/04/2011/2011 Issue 14086

السبت 19 جمادى الأول 1432  العدد  14086

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العرين يحقق بطولة أندية الدرجة الثانية لكرة الطاولة ويصعد للأولى

رجوع

 

الجزيرة - الدمام

اختتمت مساء أمس بطولة أوائل أندية الدرجة الثانية للصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة، وذلك على الصالة الخضراء بالدمام.

وقد حقق فريق نادي العرين من ظهران الجنوب بطولة الدورة وكأس البطولة، وصعد إلى مصاف الدرجة الثانية. ومثَّل فريق العرين ماجد راشد محمد وفهد عبيد المطيري وعادل عبدالله عيسى وسلطان جبران الوادعي ومعيض عايض الغامدي وتركي السعيد محمد وطاهر خليل الوادعي بقيادة المدرب ياسر عبدالفتاح وإداري ومشرف اللعبة الأستاذ منصور حيان الوادعي، وكذلك نائب رئيس النادي حسين محمد الوادعي.

وفي نهاية البطولة قام كلٌ من الأستاذ سليمان الجديع والأستاذ أحمد حمد الراشد وجاسم الجاسم والحكم الدولي عبدالله السعيد بتسليم الكأس والميداليات الذهبية لفريق العرين، والميداليات الفضية لفريق نادي الفيصلي الذي حصل على المركز الثاني وصعد مع العرين لدوري الدرجة الأولى.

وقد أعرب منصور حيان الوادعي عن خالص شكره وتقديره لجميع اللاعبين الذين كان لهم الدور البارز في الصعود، كما شكر رئيس النادي ونائبه وجميع أعضاء مجلس الإدارة على دعمهم المادي والمعنوي حتى تحقق هذا النصر، كما شكر أبناء النادي السابقين في المنطقة الشرقية على وقفتهم الصادقة منذ بداية البطولة حتى النهاية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة