Sunday  24/04/2011/2011 Issue 14087

الأحد 20 جمادى الأول 1432  العدد  14087

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

لبحث التعاون الأمني بمفهومه الشامل
وزراء الداخلية العرب يجتمعون الأربعاء في الأردن

رجوع

 

تونس - واس

تنعقد الدورة الثامنة والعشرون لمجلس وزراء الداخلية العرب في المملكة الأردنية يوم الأربعاء القادم بحضور أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية العرب ووفود أمنية رفيعة المستوى إلى جانب ممثلين عن منظمة الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي واتحاد المغرب العربي.

وأفادت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في بيان أصدرته أمس من مقرها في العاصمة التونسية بأن الوزراء سيبحثون على مدى يومين موضوعات مهمة تتعلق بتعزيز علاقات التعاون بين الدول العربية في المجال الأمني بمفهومه الشامل بما يساعد على تدعيم مسيرة الأمن والاستقرار والتنمية والبناء في المنطقة العربية.

وقال البيان: (إن المشاركة الواسعة والمتميزة للدول العربية في هذه الدورة تؤكد مدى الشعور بالمسؤولية التاريخية التي يتحملها وزراء الداخلية العرب في هذه الظروف التي تجتازها الأمة العربية وتستدعي أقصى قدر من التضامن والتنسيق لتكريس الأمن والاستقرار في سائر الدول العربية والنأي بها وبشعوبها عن أية أخطار أو أضرار).

وأشار إلى إن اجتماعا تحضيريا للدورة سيبدأ أعماله اليوم الاثنين يشارك فيه ممثلون عن أصحاب السمو والمعالي الوزراء لمناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال وإعداد مشاريع القرارات بشأنها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة