Sunday  24/04/2011/2011 Issue 14087

الأحد 20 جمادى الأول 1432  العدد  14087

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جولدن توليب توقع مع «خليج الدانة» لإنشاء منتجع جديد بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت مجموعة جولدن توليب للضيافة اتفاقية للإدارة مع شركة خليج الدانة للسياحة، وذلك لإقامة منتجع جولدن توليب خليج الدانة - شاطئ نصف القمر، لتوسيع شبكتها في المملكة، ليصبح إجمالي فنادق جولدن توليب المسجلة في المملكة 19 فندقاً. وقال الدكتور بسام بودي- العضو المنتدب لشركة خليج الدانة للسياحة: «إن استقطاب علامة تجارية مشهورة إلى عقاراتنا بالمملكة سيدعمنا بالتأكيد لضمان رضا عملائنا، ومع خبرة جولدن توليب ذات العلامة التجارية والمعرفة الجيدة للسوق والصناعة ككل.. فإننا نؤمن إيماناً راسخاً بأن تحقيق أهدافنا في متناول اليد، وسوف تسهم إدارة جولدن توليب في تطوير الموقع والتسويق ونظم المشروع. وعلق الأستاذ اوليفييه ديريك- النائب الأول لرئيس العمليات الدولية لفنادق اللوفر ومجموعة جولدن توليب للضيافة قائلاً: «إنها فرصة عظيمة بالنسبة لنا لإضافة هذا الكيان الكبير إلى محفظتنا الاستثمارية في جميع أنحاء العالم، ومع هذه الخطوة فإننا نعزز وجودنا في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط بوجه عام. إن إضافة منتجع جولدن توليب خليج الدانة يثبت القوة التي تتمتع بها مجموعة جولدن توليب في ريادة الفنادق 4 نجوم والعلامة التجارية للمنتجع في المنطقة». وتحدث الأستاذ أمين مكرزل- النائب الأول لرئيس مجموعة جولدن توليب الضيافة في منطقة الشرق الأوسط قائلاً: «نود أن نشكر ملاكنا لما أولونا من ثقة، وهذا الكيان الرائع يثني على وجودنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ويعد المنتجع جزءاً من المدينة السياحية «خليج الدانة» التي تقع بشكل نموذجي على أفضل بقعة في منطقة نصف القمر، التي تتمتع بأطول شاطئ ذهبي خاص في شبه الجزيرة العربية، فضلاً عن إمكانية الوصول السريع والمباشر إلى مدينة الدمام، ومدينة الخبر و مطار الملك فهد، كما تبعد بمسافة 350 كم عن العاصمة السعودية الرياض.

ويقدم جولدن توليب خليج الدانة 251 فيلا مواجهة للشاطئ وشاليهات تتراوح بين غرفة وأربعة غرف نوم، وفيلات حصرية تتكون من خمس غرف نوم مع حمام سباحة خاص، ومطابخ مجهزة تجهيزاً كاملاً مع المرافق، مما يجعلها «منازل متميزة لعطلات» الأسرة العصرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة