Sunday  24/04/2011/2011 Issue 14087

الأحد 20 جمادى الأول 1432  العدد  14087

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بوبا العربية تطلق برنامج الخدمة الاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت بوبا العربية مبادرة جديدة ضمن برامجها المتنوعة للمسؤولية الاجتماعية تقدم من خلالها خدمة التأمين الصحي لمجتمع الأيتام في المملكة. وتتضمن المبادرة التي أسس لها المهندس لؤي هشام ناظر، رئيس مجلس إدارة بوبا العربية، خطة طموحة لتزويد 7.000 يتيم من مختلف أنحاء المملكة كأول المنتفعين بهذه البرامج للتأمين الصحي على مدى السنوات الخمس المقبلة.

وعبّر الأستاذ طل هشام ناظر، الرئيس التنفيذي للشركة، أن بوبا العربية «ملتزمة بهذا البرنامج، في سبيل ضم جهودها إلى الجهود التي تبذلها دور الأيتام في المملكة لرعاية الأطفال الذين فقدوا ذويهم. وهي مبادرة تستحق العناء، ونحن في بوبا العربية جميعنا مقبلون بقلب يملؤه العطف والحنان والعزيمة لإنجاز هذا المشروع ودعمه». واستهل تنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج في 17 أبريل 2011م، من خلال اتفاقية وقعها رئيس مجلس الإدارة لبوبا العربية مع صاحبة السمو الملكي الأميرة فهدة بنت سعود بن عبد العزيز، مؤسسة الجمعية الفيصلية لرعاية الأيتام، والتي تضم مجموعة من الأعمال الخيرية في المملكة، من ضمنها «دار الرفيف».

وتتجاوز مبادرة بوبا الجديدة مفاهيم التأمين الصحي التقليدية، حيث سيحظى الأيتام بزيارات دورية من قبل الأطباء لمتابعة أوضاعهم الصحية، وأسست بوبا خط مساعدة خاصاٍ للأيتام، وستنظم عدداً من المحاضرات والندوات التوعوية في دور الرعاية في حال دعت الحاجة. ومن المقرر أن تقوم بوبا بتنظيم احتفالات اجتماعية بمشاركة موظفي الشركة وعائلاتهم لإضفاء روح المحبة وبث السرور والتفاؤل بين الأيتام. وتأتي مبادرة بوبا لتوفير التأمين الصحي للأيتام في إطار التزامها بالمجتمع ورد الجميل إليه من خلال برامج متنوعة للمسؤولية الاجتماعية تشمل محاضرات وندوات للتوعية بالقضايا الصحية التي تهم المجتمع السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة