Sunday  24/04/2011/2011 Issue 14087

الأحد 20 جمادى الأول 1432  العدد  14087

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بمساحة تقدر بمليون متر مربع
نجمة المدائن تطرح (851) قطعة للبيع بالمزاد العلني في ينبع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تطرح نجمة المدائن للعقارات إحدى شركات مجموعة نجمة المدائن مخططي المروج ينبع (د3) و(د6)، بعدد (851) قطعة أرض سكنية وتجارية، الذي يمثل المرحلة الثانية من مخططات مروج ينبع، والذي يقع بالقرب من شاطئ البحر الأحمر في مدينة ينبع، وبمساحة تقدر بمليون متر مربع، وذلك في مزاد علني يوم الأربعاء: 1-6-1432 هـ، الموافق 4-5-2001م، الساعة الرابعة عصراً.

وقياساً على المزادات السابقة التي نظمتها نجمة المدائن للعقارات من المتوقع، أن يشهد المزاد حضوراً كثيفاً ومميزاً من المستثمرين والمهتمين بالشأن العقاري من مختلف مناطق المملكة، الذين اعتادوا على أهمية ما تطرحه نجمة المدائن.

وصرح الأستاذ ماجد العثمان مدير عام شركة مجموعة نجمة المدائن أن هذا المخطط يحمل كثيرا من المزايا، سواء كانت سكناً أم استثماراً، وقد وضعت فيه نجمة المدائن ثقل خبرتها التطويرية والعقارية، لكي يلمس المهتمون أنه حي متكامل الخدمات، يمتاز بالرقي والموقع الفريد، ومن المتوقع أن يكون الخيار الأول في ينبع من حيث الرقي والراحة والتميز.

وأضاف العثمان أن هذا المخطط يقع في مدينة ينبع التي تمتاز عن سواها من مدن المملكة بكونها من أكثر المدن جاذبية، في الاستثمار السكني، ومن المتوقع أن تشكل قلب السياحة السعودية في المستقبل القريب، وأن مخطط ينبع يحتل موقع القلب من مدينة ينبع، فضلا عن أن المدينة تقع على شاطئ البحر الأحمر الذي يحظى باهتمام كبير من زوار المدينة الباحثين عن المتعة والغوص والاستجمام. وفي المدينة أيضاً توفر الهيئة الملكية للجبيل وينبع توافداً ضخماً من المقدرات الاقتصادية والبشرية إلى المنطقة، بالإضافة إلى المنشآت الترفيهية والتسويقية والصحية التي ستعم المنطقة خلال السنوات القليلة القادمة بإذن الله.

وذكر العثمان أن من الميزات الخاصة للمخطط أنه يقع على طريق الشرم، وعلى طريق الأمير مقرن، وهذا يسهل عملية الوصول والخروج منه بيسر وسهولة، ويعطيه عدداً من الميزات الفريدة الخاصة التي لا يمكن أن يجمعها مخطط آخر.

وأفاد العثمان أن المشروع مزود ببنية تحتية متميزة من مياه وكهرباء وطرق وإنارة وشوارع وهاتف وكذلك بنية تحتية متكاملة من المرافق والخدمات، والتشجير والحدائق، مما يضفي قوة على صناعة العقار في المملكة التي تحاكي التطور العالمي في هذا المجال.

وختم العثمان حديثه بقوله: إن هذا المشروع جاء بعد دراسة مستفيضة قامت بها نجمة المدائن للعقارات، من خلال دراسة سوق العقار في المملكة عموماً، وتطوره المرتقب في ينبع خصوصاً، ولموقع المخطط الإستراتيجي على وجه التحديد، وأكدت الدراسات أن هذا المخطط يمكن أن يحقق طموحات الراغبين في الحصول على سكن يتسم بالأجواء الاستثنائية التي تمليها الخدمات المتكاملة للمخطط، فضلا عن قربه من شاطئ البحر الأحمر، الذي يعد من أجمل الشواطئ في العالم، ووفرة الشعب المرجانية التي تستقطب هواة الغوص والاستجمام والسياحة.

ويعتبر مخطط المروج ينبع امتداداً لسلسة مشاريع نجمة المدائن للعقارات، حيث قامت بتطوير أكثر من (29) مليون متر مربع في مختلف مناطق المملكة من الأراضي السكنية والتجارية والصناعية، بالإضافة إلى عدد من المشاريع العقارية في أنحاء المملكة موفرة لعملائها فرصاً ومنتجات متميزة نالت الاستحسان وحظيت بالمتابعة والإقبال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة