Sunday  24/04/2011/2011 Issue 14087

الأحد 20 جمادى الأول 1432  العدد  14087

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عدد من المشاركين في الملتقى الإعلامي العربي الثامن:
الملتقى يفتح قنوات حوار جادة مع الآخر.. ويطور الإعلام العربي بكافة وسائله

رجوع

 

عوّل عدد من المشاركين في الملتقى الإعلامي العربي الثامن (الإعلام وقضايا المجتمع)، على الملتقى تطوير الإعلام بوسائله المختلفة لما يقوم به من دور كبير في تقريب وجهات النظر ومزج الخبرات الإعلامية المختلفة، وفتح قنوات حوار جادة مع الآخر، وجعل الإعلام العربي إعلاماًَ منتجاً.

وأكدت الشيخة مي آل خليفة وزيرة الثقافة البحرينية أن الملتقى قد أصبح من أهم الأنشطة والأحداث الإعلامية على الساحة العربية حالياً نظراً لما يطرحه من قضايا تتصل بشكل مباشر بواقع إعلامنا وهموم مجتمعنا العربي وكذلك لعدد ونوعية المشاركين في أنشطته الذين يتميزون بالتنوع والخبرة في شتى قطاعات الإعلام والثقافة.

من جانبه قال وزير الاتصال الأسبق في المغرب خالد الناصر إن الملتقى بات واحداً من أهم الأحداث التي يعول عليها في تنمية وسائل الإعلام والإعلاميين في العالم العربي.

ودعا إلى ضرورة إيجاد عمل إعلامي عربي قادر على الصمود في وجه أي إعلام متحول.

وقال وزير الإعلام الأردني الأسبق صالح القلاب إنه آن الأوان للإعلام العربي أن يقوم بالدور المؤمل منه، مشيراً إلى أن الملتقى يتيح لنا هذه الفرصة التي يجب استثمارها استثمارا جيدا من اجل الإعلام العربي.

من جانبه قال مدير الإعلام في مكتبة الإسكندرية د.خالد عزب إن الملتقى ساعد إلى حد كبير في بلورة رؤية واضحة للإعلام وإثراء الفكر الإعلامي في العالم العربي.

وأضاف أن الملتقى يعد تفعيل عملي مباشر للعمل الإعلامي الذي نطمح لتحقيقه جميعاً، حيث يتيح فرصة كبيرة للشباب للتواصل مع الإعلاميين أصحاب الخبرة الكبيرة والباع الطولي في الحقل الإعلامي، مما يساعد على فتح آفاق واسعة للاستفادة من هذه الخبرات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة