Sunday  24/04/2011/2011 Issue 14087

الأحد 20 جمادى الأول 1432  العدد  14087

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

منسوبو تعليم المجمعة يبدون سعادتهم بتثبيت معلمي ومعلمات «الأمية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - صالح الدهش:

عبر مدير التربية والتعليم بمحافظة المجمعة الدكتور موسى العويس، وعدد من قادة العمل التربوي عن مشاعرهم بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتثيت معلمي ومعلمات محو الأمية المسائي في وزارة التربية والتعليم ( رجالاً ونساءً ) أسوةً بالعاملين في الفترة الصباحية المشمولين بالتثبيت مع تكليفهم بالعمل في الفترة الصباحية ليكملوا النصاب وتثبيت المتعاقد معهم كمعلمين بُدلاء على وظائف جديدة تحدث لهم. حيث أكد الدكتور العويس، أن هذا الأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، يؤكد اهتمامه حفظه الله بأبنائه وبناته المواطنين والمواطنات والساعين إلى إسعادهم .

أما ناصر الضعيان، مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية فقد ثمن هذا الأمر الملكي الذي أعلنه خادم الحرمين الشريفين والذي اهتم بجميع المعلمين والمعلمات في قطاع محو الأمية، فيما أعرب عبدالعزيز العبدان، مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية عن سروره وسعادته بهذا الأمر الذي كان البلسم والبشارة لمعلمي ومعلمات المملكة ليكمل عقد الأوامر الملكية السابقة.

أما إبراهيم القديري، مدير الجودة فقد أعرب عن سعادته وسروره بهذا الأمر الذي يهم معلمي ومعلمات محو الأمية بجميع مناطق المملكة، فيما أوضحت نورة الجاسر، مساعدة مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية أن هذا الأمر ليس مستغربا على خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، وقال خالد الجبير، مدير الإشراف التربوي بالمحافظة: يعجز القلب واللسان أن يوفي ملكنا حفظه الله وأدامه ذخرا لشعبه ووطنه وأدام علينا نعمه الأمن والأمان .

في حين قالت نورة الركبان، مديرة الإشراف التربوي: القرار مهم ويأتي عرفانا من أبي متعب من وقفة الشعب قلبا وقالبا مع الحكومة الرشيدة فعسى الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة