Sunday  24/04/2011/2011 Issue 14087

الأحد 20 جمادى الأول 1432  العدد  14087

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

العثمان يفتتح معرض الكتاب بالدلم
استقبل أطفال الروضات بمناسبة أسبوع الأصم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - منصور السعيدان - عزيزة القعيضب

افتتح مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج سعود العثمان معرض الكتاب الثاني (اقرأ تتقدم) على مستوى مكتب التربية والتعليم بالدلم، وذلك بمبنى الشؤون التعليمية بالدلم. وقد احتوى المعرض على وسائل تعليمية لمرحلة رياض الأطفال والصفوف المبكرة من المرحلة الابتدائية، إضافة إلى كتب تعليمية وترفيهية لمرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، كما اشتمل المعرض على قصص وألعاب تعليمية وترفيهية لمرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية إضافة إلى ألعاب تعليمية للصفوف العليا من المرحلة الابتدائية وما فوقها (حتى 16 سنة) وكتب دينية وثقافية وعلمية وأدبية. هذا وقد تم تخصيص سبعة أيام لزيارة منسوبات مدارس الدلم من معلمات وإداريات وطالبات لمعرض الكتاب.

من جهة أخرى، استقبل العثمان طلاب وطالبات الروضة السابعة وذلك بمناسبة أسبوع الأصم 36 تحت شعار: (المرأة الصماء في ضوء الاتفاقية الدولية لحقوق ذوي الإعاقة). بدأ البرنامج بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالله تميم الجدوع ثم قصيدة من إلقاء الطفلة غيداء العتيبي والطفل باسم الحربي. بعد ذلك قدمت الطفلة نورة الدوسري أنشودة «أحبك يابابا عبدالله» نالت استحسان الجميع.

ثم قامت الطفلة رغد سعد الشكرة وشهد ناصر القحطاني بتقديم الأحرف الأبجدية عن طريق لغة الإشارة. وفي ختام اللقاء قدم العثمان شكره وتقديره لمديرة الروضة نورة الصويان ولرئيسة قسم التربية الخاصة تهاني الربيع ولمشرفات التربية الخاصة ومعلماتهن لجهودهن المبذولة لخدمة هذه الفئة الغالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة