Sunday  24/04/2011/2011 Issue 14087

الأحد 20 جمادى الأول 1432  العدد  14087

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

شقراء العطاء ... تسعد بمقدم أمير الخير
م. عبد الرحمن بن عبد الله البواردي *

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لم نعرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وتتبلور شخصيته حينما دخل إلى معترك الحياة العملية إلا من خلال العمل الخيري الإنساني ، فجمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري وجمعية تحفيظ القرآن الكريم خير شاهد على جهوده، ولن تكون هاتان الجهتان إلا بداية مشوار العطاء اللا محدود، وأي فخر وشرف للإنسان أن يُعرف للمجتمع من خلال ذلك، ولا غرو فهو شبل (سلمان الخير) الذي لا حدود ولا جغرافيا لبذله ودعمه وعطائه.

ومن عرف (أمير الخير سلمان) حق المعرفة يعرف أنه لن ينجب إلا (أمراء خير) ولا يستغرب من نجابة أبنائه وبروزهم في عملهم وتخصصهم، وفي حبهم لأعمال البر والتنافس فيه .. وإن شئت أن تعرف ... فاسأل عنهم ذوي الاحتياجات الخاصة (جمعية المعاقين) ... والأيتام والأرامل (جمعية إنسان) ... مرضى الفشل الكلوي ومحتاجي زراعة الأعضاء ( كلانا ومركز الأمير سلمان لزراعة الأعضاء) ... الفقراء والمساكين والمحتاجين (جمعيات البر) .. وحفظة كتاب الله (جمعية تحفيظ القرآن الكريم) .. والشباب وإعانتهم على الزواج والقائمة تطول ... وإن شئت أن تقول: إنّ سلمان وأبناءه هم مفهوم كامل من العطاء والبذل الإنساني والخيري يتحرك في كل الاتجاهات ... فلن تكون مبالغاً، بل إنهم أضحوا نبراساً يحتذى وقدوة خير تقتدى لكل من في قلبه جذوة من حب الخير والبذل فيه، فهنيئاً لنا بهم وبأمثالهم من ولاة أمورنا ومن قيادتنا ومن شعبنا الذين لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون ما داموا على هذا الطريق سائرون، فمن يبذل الخير لا يعدم جوازيه.

فسلمان في شقراء حاضر بيننا بتشريف نجله المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز فأهلاً وسهلاً ومرحباً من الأعماق . في شقراء النماء بدلالته في مشروع الإسكان الخيري .. يستقبلك الأيتام والأرامل والمعوزون وذوو الحاجات والفقراء والمساكين ، وأكف الضراعة تلهج بالدعاء لكم ولمن ساهم في هذا العمل الجليل من أبناء ورجالات شقراء الأوفياء البررة أصحاب البذل المستمر ، يدعون لمن وفّر لهم سبل الراحة والعيش الكريم في مسكن مستقر يكفيهم عن سؤال الناس، ويكون حاضنةً ترعى وتحفظ و تربي وتعلم وتعد أبناءهم لمعترك الحياة حتى يكونوا عناصر فاعلة منتجة في مجتمعهم، وفي مقدمة مستقبليك رجال شقراء الأوفياء الباذلين بسخاء و أهالي شقراء الكرماء .

الشكر والتقدير والدعاء المستمر لكل من بذل ماله و جاهه وعطاءه من رجالات شقراء وأبنائها في دعمهم وبذلهم لمشروع الإسكان الخيري بالتكاتف والتلاحم ووقفة الرجل الواحد التي عوّدونا عليها دوماً، والدعاء موصول لمن بذلوا من أوقاتهم وجهدهم وفكرهم وعملهم بإخلاص للترتيب لمشاريع الخير والنماء ... ومازالوا بإخلاص وجد يعملون ... ولكافة العاملين في جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري.

* رجل أعمال -عضو مجلس أهالي شقراء

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة