Sunday  24/04/2011/2011 Issue 14087

الأحد 20 جمادى الأول 1432  العدد  14087

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تواصل فعاليات بطولة الأمير فيصل بن فهد الثانية للناشئين
(الرياض) تفوز على (نجد) والشباب على مالك بن دينار والنصر على المنهاج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصلت بطولة الأمير فيصل بن فهد الثانية للناشئين المقامة على استاد ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدارس الرياض منافساتها. وقد شهدت منافسات البطولة في يومها الرابع لقاء قوياً جمع بين مدارس الرياض ومدارس نجد، وانتهى اللقاء بفوز مدارس الرياض بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وأحرز الهدف الأول لمدارس الرياض خالد آل عائض في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، فيما سجَّل الهدف الثاني لمدارس الرياض اللاعب زياد العوهلي في الدقيقة الثالثة عشرة من شوط المباراة الأول، ولم يتوانَ اللاعب خالد آل عائض من العودة لهز شباك مدارس نجد ثانية في الدقيقة الخامسة عشرة من الشوط الثاني؛ ليواصل فريق مدارس الرياض مسيرته نحو الفوز في المباراة. وأمام طوفان الأهداف من مدارس الرياض لم يتمكن فريق مدارس نجد من الوصول إلى مرمى مدارس الرياض إلا مرة واحدة عندما تمكن اللاعب عبدالمجيد مراد من مدارس نجد من الوصول إلى شباك مدارس الرياض ليحرز هدف فريقه اليتيم في الدقيقة الثانية والعشرين من الشوط الأول؛ لينتهي اللقاء بفوز فريق مدارس الرياض بأربعة أهداف نظيفة مقابل هدف واحد لفريق مدارس نجد.

وحصل على جائزة أحسن لاعب المقدَّمة من شركة STC لاعب فريق مدارس الرياض خالد آل عائض، وهي عبارة عن جهاز بلاك بيري. يُذكر أنه قام بتحكيم المباراة كل من يحيى القرني حكم ساحة ورجل الخط عبدالرحمن الأسمري ورجل الخط عمر الجمل والحكم الرابع محمد مبارك.

وجمعت المباراة الثانية بين فريقي نادي الشباب ومدارس مالك بن دينار، التي فاز بها فريق نادي الشباب بثلاثة أهداف مستحقة مقابل هدف واحد لثانوية مالك بن دينار. وجاءت أهداف المباراة مبكرة؛ إذ أحرز فريق مالك بن دينار هدفاً في الشوط الأول عن طريق ماجد منصور الدوسري؛ لتتوالى بعد ذلك أهداف نادي الشباب؛ فقد جاء الرد سريعاً بهدف عبد المحسن الفقيهي، وجاء الهدف الثاني بقدم اللاعب عبد الله المقباس، وانتهى اللقاء بهدف ثالث من اللاعب عبد الله المقباس؛ لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف شبابية مقابل هدف واحد لمدارس مالك بن دينار. وحصل على جائزة أحسن لاعب عبد الله المقباس المقدَّمة من الراعي الإلكتروني stc.

وجمعت المباراة الثالثة بين نادي النصر ومدارس المنهاج التي فاز بها نادي النصر برباعية مستحقة مقابل لا شيء لمدارس المنهاج. وجاء الهدف الأول في نهاية الشوط الأول، أحرزه اللاعب فيصل المطيري، وبعد ذلك توالت أهداف نادي النصر في الشوط الثاني؛ حيث سجَّل فيصل الصفيهي الهدف الثاني، ثم أتى الهدف الثالث سريعاً للاعب أصيل القحطاني، وفي نهاية الشوط الثاني أحرز اللاعب محمد يحيى سالم الهدف الرابع، واختتم به أهداف المباراة، وحصل على جائزة أحسن لاعب فيصل المطيري الذي تسلم الجائزة من الراعي الإلكتروني شركة (stc).

يذكر أنه قام بتحكيم المباراة كل من خالد الطريس حكم الساحة ورجل الخط محمد القحطاني ورجل الخط سلمان الغامدي والحكم الرابع عمر الجمل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة