Sunday  24/04/2011/2011 Issue 14087

الأحد 20 جمادى الأول 1432  العدد  14087

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عزيز واصل غيابه دون مبرر..الجهاز الإداري يؤكد: سنطبق عليه اللائحة.. ومصادر تشير إلى انتقاله لناد آخر
كالديرون يجهز كل العناصر لهزيمة النصر لضمان تحقيق الدوري.. وعزيز يودع الهلال نهاية الموسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز يعيش أيامه الأخيرة في نادي الهلال إذكشفت المصادر أن الموسم الجاري سيكون الأخير للاعب مع الفريق الأزرق وينتظر أن ينتقل لأحد الأندية مطلع الموسم المقبل في صفقة تجهز لها الإدارة الهلالية مع الاستفادة من لاعب آخر بعد سلسلة الغيابات التي قام بها اللاعب دون مبرر وكان مثالا للاعب غير المنضبط في أروقة الهلال وهو الأمر الذي يرفضه الهلاليون تماما.. وكان عزيز قد غاب لليوم الثاني على التوالي أمس في إشارة واضحة لرغبة اللاعب في مغادرة البيت الأزرق بعد علاقة دامت التسع سنوات.

من جانبه كشف الجهاز الإداري في الفريق أن خالد عزيز قدم عذره مساء أمس عن غيابه عن تدريبات أمس الأول وعدم تمكنه من الحضور في تدريبات الأمس وذلك عبر اتصال هاتفي بإدارة الكرة التي بدورها لم تقبل عذره حيث أوضح الجهاز الإداري بأنه كان بإمكان اللاعب بأن يقدم عذره يوم أمس عن الحضور ليتم النظر فيه، وسيتم تطبيق اللائحة الداخلية عليه بعد العودة لكشوفات الحضور والانصراف للموسم الحالي».

هذا واختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس مرانه الرئيس لملاقاة نظيره (النصر) ضمن الجولة ألـ 23 من الدوري السعودي والتي ستقام عند الساعة ألـ 8:35 من مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي. واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية تبعها مناورة على منتصف مساحة الملعب وتدريبات على الكرات الثابتة وانخرط لاعبو الفريق بعد نهاية المران في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.

وحظي مران اليوم بمتابعة من رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى جانب نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير بندر بن محمد وعضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. ووفقا للمصادر سيشارك الأرجنتيني كالديرون بذات التشكيل الذي شارك به الفريق أمام الجزيرة الإماراتي مع احتمالية الزج بالشاب نواف العابد مع بداية المباراة.

من جانب آخر تكفلت شبكة الزعيم (الموقع الرسمي لنادي الهلال) بمصاريف رابطة المشجعين ومستلزمات الجماهير في مباراة الفريق الهلالي اليوم أمام النصر ضمن سلسلة مبادراتها لدعم الكيان ومساندته في الكثير من الاستحقاقات.

من جهته تكفل الأستاذ عبدالعزيز محمد بن شهيوين بعدد من التذاكر لأطفال جمعية إنسان لحضور لقاء اليوم أمام النصر، كما تكفلت شبكة القناص الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني بتذاكر سيتم توزيعها على أطفال الجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة