Monday  25/04/2011/2011 Issue 14088

الأثنين 21 جمادى الأول 1432  العدد  14088

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يوفر أنشطة ترفيهية للأطفال والمرتادين
مجمع النور بالمدينة المنورة يهدي زواره 3 ملايين ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يواصل مجمع النور بالمدينة المنّورة التابع لشركة المراكز العربية عضو مجموعة شركات فواز الحكير السحب الأسبوعي طوال شهر أبريل الجاري، حيث يمنح المجمع جوائز إسبوعيّة نقديّة لسبعة زوّار كل يوم جمعة عبارة عن عشرة آلاف ريال لكل زائر، بدون اشتراط للشراء أو أي اشتراطات أخرى، صرح بذلك فهد العتيبي مدير التسويق بشركة المراكز العربية.

وأوضح أن المجمع يوفر أنشطة ترفيهية يومياً للأطفال وللزوّار بشكل عام، من ذلك الترفيه المسرحي، والرسم على الوجه، ورسومات الكاريكاتير ونشاطات أخرى، بالإضافة إلى قسائم اكشط واربح بقيمة إجمالية تتجاوز ثلاثة ملايين ريال، بمعدل أكثر من 100 ألف ريال كل يوم.

وأكد العتيبي أن الأنشطة الترفيهية بالمجمع مستمرة على مدار العام، وذلك لتنشيط الجانب السياحي ودعم السياحة في المدينة المنورة، مشيراً إلى أن مساحة المجمع تزيد على 90 ألف متر مربع، وقد روعي في تصميمه متطلبات الزائرين والمتسوقين، حيث تم اختيار الموقع بعد دراسة دقيقة، خضعت لعوامل الكثافة السكانية والطرق والمواصلات المتوافرة في المدينة، بالإضافة إلى عوامل متعددة أخرى، وبلغت تكلفته الإجمالية أكثر من 400 مليون ريال.

وبيّن أن الفائزين السبعة في السحب الثاني الجمعة الموافق 11-5 -1432هـ، هم: أبرار محمد سمّان، وعبدالعزيز أحمد الخضير، وحسن نور الإسلام، ووائل مرزوق الجهني، وحاتم مكّي سالم، ومنال عبدالله العوني، وأحمد رشاد أبو الفتوح، حيث فاز كل واحد منهم بمبلغ عشرة آلاف ريال، موضحاً أن مجمع النور سيقوم بتسليم المبالغ للفائزين يوم الجمعة 18-5 -1432هـ، فيما سيجري في اليوم نفسه سحب ثان على سبعة فائزين آخرين.

يذكر أن مجمع النور بالمدينة المنورة يشكل لبنة اقتصادية وسياحية، يسهم في توفير أكثر من 1000 فرصة وظيفية للشباب السعوديين تشتمل على وظائف البائعين والكاشير وخدمات العملاء وإدارة المجمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة