Monday  25/04/2011/2011 Issue 14088

الأثنين 21 جمادى الأول 1432  العدد  14088

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سلمان استقبل سفير بولندا ومدير جامعة المجمعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس سفير جمهورية بولندا المعين لدى المملكة فيتولد ستانيسلاف.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من المواضيع التي تهم البلدين الصديقين. من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ووكلاء الجامعة.

وفي بداية اللقاء استمع سموه لشرح من مدير الجامعة عن ما تحتويه جامعة المجمعة من كليات عددها اثنتي عشرة كلية يوجد ست كليات منها في المدينة الجامعية بمحافظة المجمعة وثلاث كليات بمحافظة الزلفي وكلية بمحافظة الغاط وكلية بمحافظة رماح وكلية بحوطة سدير، بها ما يزيد على خمسين قسما يدرس فيها ما يقارب من 13 آلاف طالب وطالبه، كما تقدم الجامعة الخدمات الطبية المتنقلة من خلال العيادات المتنقلة التي تخدم المواطنين في عدد من القرى والمراكز التي يتواجدون فيها، وقامت الجامعة باستقطاب أكثر من أربعين طالبا وطالبة من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي. وأفاد مدير الجامعة أن مساحة المدينة الجامعية تبلغ أكثر من 6 ملايين متر مربع وسوف يتم الانتقال للمبنى الرئيسي للكليات والعمادات المساندة بداية الفصل الدراسي القادم، وتبلغ تكلفة إنشاء المدينة الجامعية والكليات التابعة للجامعة في المحافظات ما يقارب مليار وسبعمائة مليون ريال. إثر ذلك شكر سمو الأمير سلمان مدير جامعة المجمعة ومنسوبي الجامعة على الجهود التي تبذل لكل ما فيه مصلحة الوطن والمواطنين. وفي نهاية اللقاء تسلم سموه التقرير السنوي لإنجازات جامعة المجمعة في عامها الأول.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة