Monday  25/04/2011/2011 Issue 14088

الأثنين 21 جمادى الأول 1432  العدد  14088

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

زوار الجنادرية: جناح التربية حقق رؤية أفراد الأسرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أشاد عدد من زوار المهرجان الوطني للتراث والثقافة جنادرية (26) بما شاهدوه في جناح وزارة التربية والتعليم من برامج وفعاليات حافلة بالعديد من المهارات والمسابقات الترفيهية والتعليمية..

في البداية تحدث مدير مكتب التربية والتعليم بالسويدي د. عبدالعزيز بن سليمان اليوسف وقال: حقق جناح وزارة التربية والتعليم نجاحاً لافتاً هذا الموسم في مهرجان الجنادرية نتيجة التخطيط المدروس والاهتمام من قبل القيادة التعليمية وعلى رأسها سمو وزير التربية ونائبيه وأكد اليوسف أن ما رآه من إمكانات هائلة أسهمت بشكل كبير في تحقيق هذا النجاح.

كما تحدث مدير متوسطة رافع بن مالك ناصر مسلم الثبيتي وقال: إنه تفاجأ بالإمكانات الهائلة للجناح وما أعدته الوزارة نابع من رسالتها نحو المجتمع لتحقيق الرؤية التربوية نحو مجتمع واع ومتعلم.

إلى ذلك أكد أحمد بن ماجد العصيمي القول: إن وزارة التربية والتعليم وهي تنخرط في منظومة الجهات الحكومية للمشاركة في مهرجان الجنادرية قد لامست بالفعل قلوب الزوار واستطاعت بالفعل أن تستحوذ على إعجابهم بما يطرح فيها من فعاليات وبرامج وبالذات ما يستهدف الصغار.

وقال عبدالعزيز البدر معلم تربية خاصة وأحد المشاركين في جناح التربية: إنه سعيد جداً بمشاركته التي تأتي في إطار توجيه رسالة للمجتمع ببرامج التربية الخاصة وما تبذله التربية من واجب أساسي في المجتمع.

كما تحدث راشد الشهري (قائد كشفي) ومشارك في جناح المعسكر الكشفي واصفاً مشاركته بالممتعة والناجحة بفضل ما تحقق من إقبال كبير على الجناح وقال الشهري: إنه يأتيهم يومياً أعداد كبيرة من الزوار وبالذات في الفترة المسائية ويصل العدد إلى أوجه في أيام نهاية الأسبوع للاستمتاع بما يقدم في الهواء الطلق من برامج ترفيهية ومتنوعة.

فيما وصف غانم أبوغانم (معلم) نشاطات وفعاليات جناح التربية بالمميزة كونها جاءت لتخاطب الأطفال وفئة الشباب وأوضح أبو غانم أن الوزارة حققت نجاحاً ملموساً لاحظه الزوار متمنياً على القائمين على الجناح في المستقبل الاهتمام بإتاحة الفرص بشكل أكبر للمدارس.

من جهته أوضح فهد الهديان مسئول الأمن والسلامة والمشرف المنسق في جناح التربية أنه رغم تدفق الزوار بشكل كبير في الفترة المسائية على جناح التربية إلا أن تواجد رجال الأمن بشكل جيد ووعي الزوار بمسؤلياتهم أضفى إنسيابية ومرونة في الحركة داخل الجناح وفي كافة الأركان ورحب الهديان بالآراء

الناقدة والبناءة لتفادي أي ملاحظات مستقبلاً

كما أكد تركي الهباد أحد الجنود المجهولين في جناح التربية على أنه يشعر بسعادة بالغة لما حققه وزملاؤه من عاملين وعاملات في جناح التربية.

وأكد الهباد أن عمله تركز على التنسيق مع مركز المهرجان في التنسيق مع ضيوف الجنادرية الذين يرغبون زيارة جناح التربية واستصدار بطاقات المشاركين في الجناح.

وفي ذات السياق أبدى عبدالرحمن السويلم (موظف) سعادته الغامرة بما حققه جناح التربية وقال: شدني خلال زيارتي للمهرجان مبنى التربية فقررت زيارته مع أسرتي تلك الزيارة أجبرني أبنائي على تكرارها بسبب ما احتواه من برامج ونشاطات تتعلق بإهتماماتهم وميولهم.

وشاركه في الرأي مازن المالكي (معلم) قائلاً: أتمنى من القائمين على المهرجان زيادة أيام الأفراد حتى نتمكن من الاستفادة من الحصور في أغلب أيامه وعن جناح التربية أكد المالكي على أنه تفاجأ بالإمكانات الرائعة التي وظفت بشكل جيد لإبراز جهود الوزارة وأبرز مشاريعها التعليمية والإدارية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة