Monday  25/04/2011/2011 Issue 14088

الأثنين 21 جمادى الأول 1432  العدد  14088

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- الإدارة الهلالية مطالبة باتخاذ موقف صارم من اللاعب خالد عزيز الذي عاد للممارسة هوايته بالتغيب عن المباريات المفصلية لفريقه في الدوري أو الكأس بلا عذر ولا سبب مقنع. وهذه السلوكيات تكررت منه بشكل يوجب اتخاذ قرار حازم يجعل اللاعب يتحمل تبعات تصرفاته.

- اتحاد الكرة مطالب بالتدخل لوضع حد لتلاعب بعض الأندية بشكل ومحتوى تذاكر المباريات والتي أصبحت مجالاً لتنمية التعصب لدى بعض الأندية من خلال تجاهل الأندية المنافسة بالاسم أو الشعار. فيجب على اتحاد الكرة أن يضع نموذجاً موحداً للتذاكر تلتزم به جميع الأندية منعاً للمماحكات والاستفزاز واحتراماً للمنافسين.

- خسر فريق الشباب لاعبه الحسن كيتا بسبب الإصابة إلى نهاية الموسم، وهذا من سوء حظ الفريق الذي كان قد خسر لاعبه السابق فلافيو لنفس السبب. وهذا ما سيجعل الإدارة الشبابية تتأنى كثيراً في تعاقداتها القادمة بما يضمن سلامة اللاعبين الجدد.

- مدراء المراكز الإعلامية في الأندية يجب أن يتحملوا مسؤولية أحاديثهم الإعلامية أمام الجهات الرسمية وأن لا يراوغوا بتعدد الشخصيات ولبس الأقنعة للهروب من مسؤولية ما يقولونه والإفلات من العقوبة.

- لم يأتِ لاعبا السد القطري طلال البلوشي وعبدالقادر كيتا بجديد وهما يشكوان لاعب النصر حسين عبدالغني لسوء سلوكه معهما ومع زملائهما في الفريق عندما أشبعهم بالسباب والشتائم والتي قال البلوشي إن زميله كيتا أوصلها لرئيس نادي النصر الذي وعد بلفت نظر اللاعب.

- فوز الفريق الشبابي ببطولة رقم (23) واقتحامه المركز الرابع بين الأندية السعودية في عدد البطولات يؤكد أن هذا النادي يسير في الاتجاه الصحيح وأن مسيرة الربع قرن الماضية من تاريخ النادي تم التخطيط لها برؤية خبير استراتيجي جعلت النادي يقفز إلى هذا الرقم القياسي من البطولات بالنسبة للزمن بمعدل بطولة كل موسم تقريباً.

فهنيئاً لهذا النادي برجاله وجماهيره وبطولاته ومحبيه الكثر من مشجعي الأندية الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة