Monday  25/04/2011/2011 Issue 14088

الأثنين 21 جمادى الأول 1432  العدد  14088

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما يقوم الأمير نواف بزيارة للنادي نهاية الأسبوع الحالي
14 عضواً يجبرون إدارة الاتحاد على تأجيل موعد الجمعية لاختيار رئيس للنادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

علمت (الجزيرة) من مصادر مقربة من نادي الاتحاد أن إدارة النادي قررت في غضون الساعات الماضية على تأجيل موعد الجمعية العمومية غير العادية لاستكمال كافة الأوراق خلال الأيام المقبلة وأرجأت تأكيد الموعد الجديد لاكتمال كافة أوراق المتعلقة بانعقاد الجمعية العمومية الغير عادية لإدارة النادي عبر الانتخابات.

وكشفت مصادر (الجزيرة) أن قرار الإدارة الاتحادية استند على تأجيل موعد إعلان الجمعية العمومية على عدد الأعضاء المسددين لرسوم العضوية والبالغة 14 عضواً من أصل 500 عضو شرف وعامل ورياضيين حيث بلغ عدد أعضاء الشرف المسددين 12 عضواً شرفياً من أصل 214 عضو شرف وعضوين عاملين فقط من مجموع 252 عضو عامل مما جعل الإدارة الاتحادية تقع في حيرة بشأن اعتماد موعد نهائي للجمعية العمومية غير العادية وتطالب كافة أعضاء الشرف العاملين والرياضيين بسرعة السداد خلال الأيام المقبلة من أجل استكمال ملف الجمعية العمومية غير العادية.

وأشارت المصادر إلى أن هناك أكثر من عضو شرف اتحادي لم يسددوا رسوم العضوية الشرفية لأكثر من عشرة سنوات مما يترك علامة استفهام لدى البيت الاتحادي الذي اعتاد جماهير ناديه على مبادرة أعضاء الشرف بدعم النادي واستغربت إعلان عدد من أعضاء الشرف.

الجدير ذكره أن رئيس المجلس الشرفي الأسبق الأمير خالد بن فهد أعلن في برنامج (الدليل القاطع) عبر القناة الرياضية قبل عدة أشهر أنه لم يسدد رسوم العضوية الشرفية ولن يحضر الجمعية العمومية ولن يرشح أو يصوت من خلال الجمعية العمومية لنادي وكان واضحاً وشفافاً في هذا الأمر بعكس بعض الشرفيين.

ويتنافس على الترشيح عدد من المرشحين، أبرزهم: اللواء محمد بن داخل الجهني ومنصور البلوي واللواء إبراهيم عسيري. ومن المتوقَّع دخول أسماء جديدة في السباق الرئاسي في حال إعلان موعد انعقاد الجمعية العمومية.

هذا، وكانت إدارة الاتحاد قد طالبت خلال اجتماعها الأخير الذي عُقد في مقر النادي بضرورة تسديد أعضاء الشرف والعاملين رسوم العضوية المتفق عليها حسب الأنظمة المعتمدة.

وفي السياق نفسه يقوم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل نهاية الأسبوع الحالي بزيارة لمقر نادي الاتحاد؛ وذلك لافتتاح العديد من المشاريع الاستثمارية التي تم إنجازها في النادي مؤخراً.

إلى ذلك عرض المشرف العام على الفريق الكروي الأول محمد اليامي تقريراً متكاملاً عن وضع الفريق واستعداداته لما تبقى من مباريات على الصعيدين المحلي والقاري، فيما تمت مناقشة إيرادات ومصروفات النادي مع أمين الصندوق ومسؤول الاستثمار المهندس فراس التركي، وذلك للفترة المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة