Monday  25/04/2011/2011 Issue 14088

الأثنين 21 جمادى الأول 1432  العدد  14088

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كالديرون يريح اللاعبين وإجازات خاصة للمرهقين.. ومصدر في موبايلي ينفي تغريم هوساوي
ويلهامسون يترك الهلال ويطير الى السويد اليوم.. إصابته تغيبه 10 أيام.. والكشوفات غدا

رجوع

 

كتب - فيصل المطرفي

تعرض محترف الفريق الهلالي السويدي ويلهامسون لتمزق خفيف في عضلة الفخذ الخلفية خلال مجريات مباراة النصر امس وينتظر ان يخضع اللاعب لفحوصات لتحديد مدى قوة الاصابة وسط توقعات كبيرة بغيابه لمدة تصل الى عشرة أيام والتي ستتزامن مع اراحة الارجنتيني كالديرون لبعض العناصر في مباراة الفريق المقبلة امام الرائد الجمعة المقبلة بعد اقتراب الفريق من التتويج ولاعداد اللاعبين للمواجهة الآسيوية أمام ساباهان الايراني.

هذا وسيغادر السويدي ويلهامسون اليوم الى السويد في إجازة خاصة للاعب بعد مجهوداته السخية والبارزة مدتها اربعة ايام فيما تقرر ان يجري الاشعة غدا بعد زوال الآلام في دولة السويد تحت متابعة وتواصل مع الجهاز الطبي للفريق.

هذا ونفى مصدر مسؤول في شركة موبايلي ماتردد عن تغريم مدافع الفريق اسامة هوساوي مبلغ 100 الف ريال بسبب ارتدائه لقميص النصر الذي يحمل شركة الاتصالات السعودية مبينا ان لبسه للقميص كان بعد المباراة ومن باب الروح الرياضية التي تسعى اليها الشركة موضحا ان اللاعب سبق وان ارتدى قميص الاتحاد ولم يتلق اي عقوبة.

يشار الى ان مدرب الفريق الهلالي الارجنتيني كالديرون منح جميع اللاعبين اليوم راحة على ان تعود التدريبات غدا مع منح بعض اللاعبين راحة اضافية نظير مجهوداتهم الكبيرة خلال الاسابيع المقبلة والتي شهدت مشاركة الفريق منافسات دوري زين وبطولة كأس ولي العهد ودوري ابطال آسيا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة