Monday  25/04/2011/2011 Issue 14088

الأثنين 21 جمادى الأول 1432  العدد  14088

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أشادوا بمدربهم القدير اللواتي ودعم إدارتهم ووقفة جماهيرهم
نجوم هجر يتحدثون عن إنجاز الصعود إلى (زين)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أجرى اللقاءات - صادق الحرز

تحدَّث نجوم فريق هجر الأول لكرة القدم الصاعدون الجدد إلى دوري زين السعودي للمحترفين عن قدرات المدير الفني للفريق التونسي زهير اللواتي ووقفة ودعم إدارة ناديهم في سبيل الوصول إلى ما تحقق من إنجاز، جاء ليعلن الفرح على هجر التاريخ وأحساء الحاضر.

في البداية تحدث كابتن الفريق والظهير الأيمن العصري صاحب هدف الفوز على الأنصار عبدالعزيز بوشقراء، وقال: شعوري لا يوصف بهذه المناسبة؛ فهو إنجاز للأحساء بشكل عام ولجماهير هجر على وجه الخصوص. وأود أن أهدي هذا الفوز للجمهور الرياضي الحاضر وللجهاز الفني بقيادة الكابتن زهير اللواتي ولإدارة الفريق. والصعود لم يأتِ من فراغ، وإنما أتى بتعب وجهد ساهم فيه الجميع حتى تحقق الإنجاز.

أما هداف الفريق الكابتن خالد الرجيب فقد بدأ حديثه بالقول: الدرع عرف مكانه، وأصبح ملكاً لهجر، والحمد لله على إنجاز البطولة والصعود إلى دوري زين السعودي للمحترفين. وهذه البطولة وهذا الإنجاز هدية لكل من عمل ووقف وساند فريق هجر منذ البداية حتى تحققت الطموحات والآمال. وكل التمنيات أن يكون هذا الصعود بدون عودة؛ حيث إننا نطمح إلى أبعد من الصعود، وهو الثبات مع الكبار في دوري زين.

محور هجر وصاحب إنجازات الصعود مع فرق عدة بدأها مع الفتح إلى دوري زين وواصلها مع الجيل إلى الدرجة الأولى، وها هو الإنجاز الثالث يتحقق له شخصياً مع هجر بالوصول إلى دوري زين السعودي للمحترفين، إنه نجم الوسط الهجراوي فهد الهارون الذي أجهش بالبكاء فرحاً بالإنجاز وقال: جمعنا 59 طيراً، أدخلناها في قفصنا الذهبي؛ لنعلن من خلالها أننا ضمنا الوصول إلى زين مع الكبار، ولا أنسى من ساهم وهيأ لنا جميع السبل لتحقيق الإنجاز، خاصة إدارة نادي هجر، كما لا ننسى دور الجهاز الفني بقيادة مدربنا القدير زهير اللواتي؛ حيث عمل الجميع حتى وصلنا إلى ما نصبو إليه، وأسعدنا جماهيرنا الوفية.

الكابتن محمد سويد نجم الوسط صاحب المستويات الرائعة أبى إلا أن يشارك رغم فاجعة وفاة أخيه الأكبر؛ حيث إنه حضر بعد تلقي واجب العزاء، وشارك في المباراة، وكان من عوامل تحقيق الفوز في لقاء فريقه هجر الأخير، وكذلك كان واحداً من أهم نجوم الفريق الذين ساهموا في الصعود إلى دوري زين السعودي للمحترفين. تحدث بلغة الفرح وقال: الحمد لله رب العالمين على ما تحقق من إنجاز أسعدنا وأسعد من حضر وساندنا؛ فكانت الفرحة، وكان الصعود.. وحقيقة شعوري لا يمكن وصفه بهذه المناسبة الكبيرة التي أسعدت الأحساء، وأسعدت جماهير الشيخ الهجراوي.

حارس الفريق الهجراوي غوينم الغوينم تحدث عن إنجاز الصعود قائلاً: إن الصعود كان نتاج عمل تسعة أشهر متواصلة من الجد والمثابرة، لم تذهب سدى، وإنما جاءت بإنجاز أسعدنا نحن اللاعبين، وأسعدنا من خلاله منطقة الأحساء بشكل عام وجماهير هجر بشكل خاص. ولا أنسى ما قدمته لنا إدارة نادي هجر من أجواء وحوافز ساهمت في استمرارية العمل حتى اكتمل. ولا أنسى دور الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير زهير اللواتي، وكذلك مدرب الحراس أمجد رفاعي على ما قدموه للفريق وما قدموه لي من تشجيع حتى وصل الفريق إلى مبتغاه، وتحقق الصعود ولله الحمد.

نجم الهجوم الذي سجل هدف التعادل في مباراة الأنصار الأخيرة الكابتن عواد العنزي وصف مشاعر السعادة التي انتابته قائلاً: الفرحة لا تسعني، ومصدر فرحتي أننا أسعدنا جماهيرنا الغالية التي حضرت وساندتنا، وقبل ذلك حققنا طموحات كل من عمل من أجل تحقيق الإنجاز سواء إدارة الفريق أو الجهاز الفني؛ فكان الحصاد على مستوى الجهد والعطاء.

أما اللاعب حيدر العامر الظهير الأيسر العصري صاحب الرميات الجانبية الطويلة التي تحقق من خلالها هدفي الفوز على الأنصار؛ حيث إنه صنع الهدفين، أبى إلا أن يكون اللقاء دويتو مع نجم الوسط محمد الخميس؛ حيث أجمع النجمان بالقول: الحمد لله على ما تحقق من إنجاز، وهو في الحقيقة إنجاز يستحق الإشادة والثناء؛ حيث إننا بذلنا كل ما نستطيع من جهود داخل المستطيل الأخضر، وبوقفة جماهيرنا ومساندتهم حققنا الإنجاز بالصعود إلى دوري زين ولله الحمد، وهو إنجاز وقف من خلفه رجال عملوا ليل نهار ليوفروا لنا كل سبل النجاح، ويأتي في مقدمتهم الجهاز الإداري بقيادة المشرف العام على كرة القدم مهندس الصعود المهندس عبدالعزيز القرينيس والمدير الفني للفريق الكابتن زهير اللواتي. ونهدي هذا الفوز لجمهورنا الوفي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة