Monday  25/04/2011/2011 Issue 14088

الأثنين 21 جمادى الأول 1432  العدد  14088

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

براعم الأخضر يشاركون في المهرجان الخليجي بالبحرين

رجوع

 

يشارك منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم تحت 13 سنة في المهرجان الثالث لدول مجلس التعاون الخليجي الذي سيقام في مملكة البحرين يومي 29 و30 إبريل الحالي. وتقرر أن يقيم أخضر البراعم معسكراً إعدادياً في بيت الشباب بالدمام لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من اليوم الاثنين على أن يغادر وفد الأخضر الخميس المقبل ويعود يوم 1 مايو المقبل.

واستدعى المدرب عمر باخشوين 22 لاعباً للالتحاق بالمعسكر وهم: وسامي البلوشي وناصر السبيعي وأيمن القرني من الشباب وعبدالرحمن الشنار ووليد المطيري وفارس العقيل وسلمان السعيد من النصر ومنصور كعبي من الاتفاق وإبراهيم بالحارث ونواف بالحارث من رأس تنورة، وعون البيشي وحسن فلاته وحسان باتياه وتركي الجدعاني من الاتحاد، وطلال هوساوي وفيصل الجريد وأصيل هوساوي وعمرو عبدالبار وعبدالرحمن الحارثي وماجد العماري وخالد إبراهيم ومشهور القحطاني من الأهلي.

ويشرف على البراعم مدير المنتخب صالح خليفة والإداريان ماجد النجران ومحمد الميهي وجهاز فني وطني بقيادة عمر باخشوين مدرباً وأحمد الحاج مساعداً للمدرب وعبدالله المهيدب مدرباً للياقة وتركي السلطان مدرباً للحراس وجهازاً طبياً مكون من الثنائي الدكتور عثمان عزالدين وإخصائي العلاج الطبيعي خالد الشريف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة