Monday  25/04/2011/2011 Issue 14088

الأثنين 21 جمادى الأول 1432  العدد  14088

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

1265 ناخباً يقيدون اسماءهم بمنطقة الرياض في اليوم الأول
مناطق المملكة أشرعت أبوابها للانتخابات البلدية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - المناطق:

بدأت في مناطق المملكة كافة المرحلة الأولى من الانتخابات البلدية الخاصة بقيد الناخبين، التي تستمر 27 يوماً. وقد شهدت المراكز إقبالاً متفاوتاً ومطمئناً لإقبال أكبر في قادم الأيام؛ نظراً إلى طول مدة قيد الناخبين، وأيضاً لتسجيل غالبية الناخبين في الدورة الأولى الذين ليسوا بحاجة إلى إعادة التسجيل من جديد.

من جهته أرجع سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض ورئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض تسجيل قيد الناخبين يوم أمس وما شهده من إقبال معقول إلى التنظيم الجيد للانتخابات، وأن المسجلين في الدورة الماضية لا يحتاجون للتسجيل، عاداً سموه مسألة الإقبال سابقا لأوانه في بداية مرحلة قيد الناخبين.

جاء ذلك في اجتماع اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض الذي ترأسه أمس بمقر المجلس البلدي في الملز بالرياض.

وأوضح مساعد أمين منطقة الرياض للشؤون المالية والإدارية رئيس اللجنة التنفيذية للانتخابات البلدية بمدينة الرياض أن اليوم الأول شهد إقبالاً متوسطاً إلى حد ما حيث بلغ عدد الناخبين 239 ناخباً موزعين على 74 مركزاً انتخابياً، حيث بلغ أكبر عدد للناخبين 17 ناخباً في مركز الخيمة بالملز. وبين عضو اللجنة التنفيذية لمحافظات منطقة الرياض المهندس عبدالله العسكر أن عدد المسجلين في قيد الناخبين لمحافظات مدينة الرياض يوم أمس بلغ 1026 ناخباً، يمثلون 47 دائرة انتخابية لـ 69مركزاً انتخابياً، حيث شهد مركز الرين التابع لمحافظة القويعية أكبر تسجيل لقيد الناخبين بـ 125 ناخباً.

(الجزيرة) رصدت صور انطلاقة الانتخابات من خلال الزملاء المحررين في مكاتب الجزيرة المنتشرة في كافة مناطق ومدن ومحافظات المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة