Tuesday  26/04/2011/2011 Issue 14089

الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432  العدد  14089

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سعودي أوجيه راعٍ ذهبي للمؤتمر والمعرض التقني السعودي السادس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ممثلاً بوزير العمل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني معالي المهندس عادل بن محمد فقيه, و بتنظيم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, رعت شركة سعودي المؤتمر والمعرض التقني السعودي السادس. الذي يرتكز على إستراتيجيات التدريب التقني و المهني والأبحاث المرتبطة بتطوير الموارد البشرية.

وتم افتتاح المؤتمر و المعرض من قبل وزير العمل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني معالي المهندس عادل بن محمد فقيه, و الذي تستمر فعالياته خلال الفترة 24-27 /4 /2011/2011 م.

وشارك في المؤتمر نخبة من الخبراء و المتخصصين في مجال التدريب التقني من خمس عشرة دولة أبرزها: الولايات المتحدة, المملكة المتحدة, كندا, ألمانيا, أستراليا, البرازيل, فنلندا, إيرلندا, اليابان, ماليزيا, نيوزيلندا, و سنغافورة.

وتأتي مشاركة سعودي أوجيه انطلاقاً من اهتمامها بالتقنية الحديثة بمفهومها الواسع و العمل على نقل التكنولوجيا المتطورة وحرصها القوي على تدريب الشباب السعودي على مختلف المهارات التي يتطلبها سوق العمل.

وتسهم مشاركة سعودي أوجيه في المؤتمر والمعرض بمحوره الأول ( التعليم الفني و التدريب المهني) و محوره الثاني (الأبحاث العلمية و التقنية و الهندسية) ومشاركتها بالمعرض و تبادلها خبراتها مع الشركات الأخرى في إثراء خبراتها في مجال التدريب المهني و التعليم الفني وتزيد من المهام الملقاة على عاتقها كشركة سعودية كبرى في تدريب وتأهيل الشباب السعودي وتوفير الفرص الوظيفية له.

وقال الدكتور عبد الله بن سعد العبيد المدير التنفيذي للموارد البشرية بشركة سعودي أوجيه «لا شك أن رعاية سمو ولي العهد حفظه الله هذا المؤتمر يمثل ترجمة حقيقية وواقعية لاهتمام القيادة الرشيدة بتوجيه الشباب والشابات لضرورة التعامل مع التقنية المنقولة وتطويعها إيماناً من القيادة بإمكانات أبناء هذا الوطن لخلق المزيد من التقنيات محلياً من خلال تعاملهم وتفاعلهم مرحلياً مع المنقول منها عبر ممارستها، مكرسةً بذلك إيمانها بارتباط الوظائف الحالية والمستقبلية بالتخصصات المهنية والتقنية على حد سواء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة