Tuesday  26/04/2011/2011 Issue 14089

الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432  العدد  14089

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إخباريات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

* وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، خطاب شكر وتقدير لمعالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية والرئيس التنفيذي الأستاذ عبد الرحمن بن عبد العزيز التويجري، بعد اطلاع سموه على التقرير السنوي لهيئة السوق المالية للعام المالي 1431-1432هـ. وقال سموه: نشكركم لاطلاعنا على التقرير، متمنين لكم مزيدا من الجهود والأعمال الموفقة في مجال عملكم لما فيه تحقيق الآمال والتطلعات المنشودة.

* وافق وزير التجارة والصناعة عبد الله بن أحمد زينل علي رضا على الترخيص بتحول شركتين برأسمال يبلغ 825 مليون ريال إلى مساهمة مقفلة.

وأوضح وكيل الوزارة للتجارة الداخلية حسان بن فضل عقيل أن الموافقة قد صدرت على تحول شركة سعد المبطي وشركاه للمقاولات من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى مساهمة مقفلة برأسمال يبلغ 625 مليون ريال مقسم إلى 62.5 مليون سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم 10 ريالات اكتتب الشركاء في جميع أسهم الشركة التي تتخذ من مدينة الرياض مقراً لها. كما وافق معالي وزير التجارة والصناعة على الترخيص بتحول شركة الحماد للمشاريع التعليمية من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى مساهمة مقفلة وتعديل اسمها لتصبح شركة الحماد للمشاريع التعليمية القابضة برأسمال يبلغ 200 مليون ريال مقسم إلى 20 مليون سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم 10 ريالات اكتتب الشركاء في جميع أسهم الشركة التي تتخذ من مدينة الخبر مقراً لها.

* تنظم غرفة الخرج دورة بعنوان: «أساسيات البداية في تشغيل وإدارة الأعمال التجارية «اعتباراً من 26-5-1432هـ لمدة 3 أيام تستضيف فيها المدرب رامي يوسف كامل تويج, المدرب المعتمد من مؤسسة مناهج بيزنس إيدج التابعة لمؤسسة التمويل الدولية في البنك الدولي والمستشار الإداري المعتمد من منظمة الاستشارات الإدارية في المملكة المتحدة ولديه خبره عالية في التدريب وكذلك العمل لدى بعض كبرى الشركات العالمية، وسوف تكون محاور الدورة الرئيسية في دراسة السوق وإعداد خطة تسويقية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وإعداد خطة العمليات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وإعداد الخطة المالية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وإعداد خطة العمل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة