Tuesday  26/04/2011/2011 Issue 14089

الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432  العدد  14089

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ابن عياف يفتتح مهرجان الرياض النسائي الثاني
سموه يؤكد دعم الأمانة للمرأة وتدريبها واكتشاف مواهبها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - االجزيرة - عبدالرحمن المصيبح

افتتح سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف مساء أمس مهرجان الرياض النسائي - الثاني (طموح، فكرة، حرفة)، والذي تنظمه أمانة منطقة الرياض ممثلة بالوحدة النسائية بالأمانة. وفور وصول سموه صافح كبار مستقبليه، ثم قص الشريط إيذاناً بافتتاح المهرجان، بعد ذلك بدأ سموه الجولة واستمع إلى شرح وافٍ عن الأجنحة والأركان التي احتواها المهرجان من خلال شرح ممثلين لهذه الأجهزة الحكومية والخاصة. وبعد استراحة قصيرة بدأ الحفل الخطابي بكلمة للمهندس عبدالرحمن الزنيدي مساعد سمو أمين منطقة الرياض للشؤون المالية والإدارية مرحباً بسمو الأمين والحضور، ومؤكداً على أهمية هذا المهرجان النسائي الذي حقق أهدافه المرجوة، واستطاع صقل وإعداد مجموعة كبيرة من صاحبات المواهب والإبداع. عقب ذلك كلمة للراعي الرسمي موبايلي ألقاها الأستاذ حمود الغبيني رحب فيها بسمو الأمين والحضور. وأبرز الغبيني في كلمته تميز شركة موبايلي بالابتكار والإبداع وقيام الشركة بابتعاث مجموعة من الشباب السعوديين المطورين للبرامج وتم صقلهم وتطويرهم والأخذ بأيديهم، وعبّر حمود الغبيني عن سعادته بمشاركة موبايلي في هذه المناسبة وأن هذا جزء يسير من واجب الشركة تجاه هذا الوطن ومواطنيه، وكرر شكره للحضور.

تكريم الرعاة والجهات المشاركة

بعد ذلك تفضل سمو أمين منطقة الرياض بتكريم الرعاة والداعمين والقطاعات الحكومية والخاصة، ثم قدمت هدية تذكارية لسمو الأمين.

ويتحدث للصحفيين

بعد ذلك تحدث سموه للصحفيين مبدياً سعادته وامتنانه لإقامة هذا المهرجان، وقدم شكره وامتنانه لكافة المشاركين في هذا المهرجان، وكذلك الإقبال عليه، وهذه مناسبة طيبة لتسليط الضوء على الموهوبات بالأخذ بأيديهن. وأكد سموه طموح الأمانة واستمرارها في الأخذ بيد المرأة، ونحن لدينا أقسام نسائية، مؤهلات ومدربات خير تدريب، ونحن ماضون في هذا الشأن. وأضاف سموه: إن الأمانة تقوم حالياً بتوسعة في موقع يوم المزارع والمحدد بيوم الخميس، وهناك أيام أخرى سوف تخصص لمثل هذه المناسبة.

هذا وقد حضر الحفل عدد من المسؤولين في أمانة منطقة الرياض والجهات الحكومية والقطاع الخاص.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة