Tuesday  26/04/2011/2011 Issue 14089

الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432  العدد  14089

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تبرعت بمليون ريال للجمعية
حرم الأمير سلمان ترعى حفل الخاتمات بجمعية القرآن بمنطقة الرياض

رجوع

 

الجزيرة - شيخة القحيز

تحت رعاية حرم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم صاحبة السمو الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين أقامت الجمعية الحفل السنوي للخاتمات لعام 1431هـ بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض مساء الخميس الماضي. وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم قرأته لولوة الهويشل، بعد ذلك كلمة نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الشيخ عبدالرحمن الهذلول رحب فيها بالأميرة والحاضرات والمحتفل بهن، ومما جاء في كلمته شكر وثناء على دعم الحكومة وولاة الأمر لدور وجمعيات التحفيظ ومسابقات القرآن.

ثم بعث ثلاث رسائل للأمهات والخاتمات وللحاضرات، تلا ذلك نماذج من التلاوات وفقرات عرضت بالفيديو عن الجمعية وتأسيسها، وكذلك قدمت فتيات مشاهد تمثيلية بين الماضي والحاضر كذلك عرض عن طباعة المصحف الشريف منذ عهد المؤسس وإلى الآن.

وقدم في الحفل قصائد وعرض عن مشروع الوقف للجمعية ثم مسيرة الخاتمات اللاتي بلغن 4138 خاتمة وكلمة للخاتمات قدمتها أكبرهن سناً إذ بلغت 80 عاماً عبرت فيها عن فرحها بحفظ كتاب الله عقب ذلك وصايا للحافظات من الدكتورة أسماء الرويشد، ثم كلمة الأميرة فهدة شكرت فيها حكومة خادم الحرمين لرعاية القرآن وأهله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة