Tuesday  26/04/2011/2011 Issue 14089

الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432  العدد  14089

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

«ريو» يواصل تصدره لإيرادات دور السينما الأمريكية

رجوع

 

لوس أنجليس - (د ب أ)

تصدر فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد «ريو» الذي يدور حول ببغاء صغير لا يستطيع الطيران إيرادات دور السينما الأمريكية للأسبوع الثاني من عرضه محققا 26.9 مليون دولار في الثلاثة الأيام الماضية.

في الوقت نفسه، وصل فيلم الرسوم المتحركة «هوب» إلى إجمالي إيرادات بلغت 100 مليون دولار منذ بداية عرضه قبل أربعة أسابيع، وتصدر قائمة إجمالي دخل الأفلام بين الأفلام العشرة الأوائل، وفقا لموقع موجو الذي يتابع إيرادات الأفلام يوم الأحد. واحتل فيلم «هوب» المركز الرابع خلال عطلة نهاية الأسبوع محققا 12.5 مليون دولار بعد فيلم «مادياز بيج هابي فاميلي» (عائلة ماديا الكبيرة السعيدة) بطولة تايلر بيري الذي حصل على 25.8 مليون دولار وفيلم ووتر فور إيليفانتس» (مياه للفيلة) بطولة ريس ويذرسبون بإيرادات بلغت 17.5 مليون دولار. وتراجع فيلم الرعب «سكريم4 « (الصرخة4) للمخرج ويس كرافين إلى المركز الخامس بإيرادات بلغت 7.2 ملايين دولار.

وحل فيلم «أفريكان كاتس» (القطط الأفريقية) في المركز السادس في الأسبوع الأول لعرضه وحقق 6.4 ملايين دولار. وجاء في المركز السابع فيلم «سول سيرفر» (راكبة الأمواج الملهمة) محققا 5.6 ملايين دولار ثم «إنسيديوس» في المركز الثامن بإيرادات بلغت 5.4 ملايين دولار ثم «هانا» في المركز التاسع بـ 5.3 ملايين دولار وأخيراً «سورس كود» (كود المصدر) في المركز العاشر محققا 5.1 ملايين دولار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة