Tuesday  26/04/2011/2011 Issue 14089

الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432  العدد  14089

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ويلي في إجازة.. الهلال يتدرب تحت زخات المطر.. والتحضيرات للرائد تبدأ غدًا
خالد عزيز حضر.. الإدارة تحرمه من مكافأة كأس ولي العهد.. وكالديرون يعاقبه بالتدريبات الانفرادية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية قررت خصم مكافأة كأس ولي العهد عن لاعب وسط الفريق خالد عزيز إثر غيابه يومين عن التدريبات (الجمعة والسبت الماضيين) إذ لن يدرج اسمه ضمن قائمة اللاعبين الحاصلين على مكافأة مالية تصل إلى 150 ألف ريال؛ نظير حصول الفريق على كأس ولي العهد لاسيما أن عزيز لم يقدم لإدارة الفريق العذر المقنع الذي أجبره على الغياب، كما سيتم الخصم من بعض مرتباته وفقا للائحة الداخلية للعقوبات والحسومات والتي تطبق على جميع اللاعبين، وتم إشعار أفراد الفريق فيها مسبقًا.

وكان خالد عزيز قد تواجد أمس في تدريبات الفريق وأجرى تدريبًا انفراديًا وقرر مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون استمرار اللاعب في أداء التدريبات الانفرادية لمدة أسبوع كعقاب فني للاعب بسبب عدم انضباطيته، فيما يكتنف الغموض مستقبل اللاعب فيما يخص مشاركته في المواجهات المقبلة للفريق وسط توقعات بإبعاده عن تمثيل الفريق الأول.

وشهد مران الفريق أمس أداء اللاعبين المشاركين بصفة أساسية أمام النصر تدريبًا استرجاعيًا تحت زخات المطر فيما أدى بقية اللاعبين تدريبهم الاعتيادي بينما أكمل الثنائي حسن خيرات وخالد شراحيلي برنامجهما التأهيلي.

يذكر أن مدرب الفريق الهلالي الأرجنتيني كالديرون قد منح المحترف السويدي ويلهامسون إجازة خاصة لمدة أربعة يقضيها في بلاده، حيث غادر الرياض بعد لقاء النصر مباشرة كما أشارت (الجزيرة)، وحظي مران الأمس بمتابعة من نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

جدير بالذكر أن مدرب الفريق الهلالي منح كل اللاعبين اليوم راحة عن أداء التدريبات على أن تستأنف التحضيرات لمواجهة الرائد عصر غد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة