Tuesday  26/04/2011/2011 Issue 14089

الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432  العدد  14089

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال يختتم مباريات الدور الأول برباعية نظيفة
مدارس الإمام البيضاوي تستحوذ على كأس بطولة فيصل بن فهد للبراعم بمدارس الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في نهائي بطولة الأمير فيصل بن فهد للبراعم المقامة على شرف سمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب راعي البطولة جرت فعاليات المباراة النهائية على ملعب نادي الأمير فيصل بن فهد بمدارس الرياض بين فريقي براعم مدارس الإمام البيضاوي وبراعم مدارس الرياض التي انتهت نتيجتها لصالح الأول 4-0 بعد مباراة قوية من جانب لاعبي براعم الإمام البيضاوي والذين حصلوا على الكأس والميداليات الذهبية ومدارس الرياض الميداليات الفضية والميداليات البرنزية فريق براعم مدارس الملك سعود كما أحرز كأس هداف البطولة اللاعب عبدالله المبارك من براعم الملك سعود، وأفضل لاعب في البطولة كانت من نصيب اللاعب عبدالله العسيري من براعم مدارس الإمام البيضاوي وأفضل حارس بالبطولة ناصر الشمراني مدارس الرياض وقد حصل براعم مجمع الأمير سلطان على الفريق المثالي.

في بطولة الأمير فيصل الثانية للناشئين وضمن الجولة الأخيرة المؤهلة لدور ربع النهائي التقى في المباراة الأولى فريقي النادي الأهلي للناشئين ومنتخب وزارة التربية والتعليم وانتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي 2-2 تأهل بهذه النتيجة منتخب وزارة التربية والتعليم للدور ربع النهائي. واختارت اللجنة الفنية اللاعب عقيل القرني من منتخب الوزارة كأفضل لاعب في المباراة وحكم المباراة سلمان الغامد. وفي المباراة الثانية بين فريقي ناشئ الاتحاد والتعاون جاءت نتيجة المباراة لصالح فريق التعاون 3-0 واللاعب مدالله العليان كأفضل لاعب من فريق التعاون وأدارها تحكيمياً الحكم يحيى القرني.

والمباراة الثالثة بين ناشئي فريق الهلال ومدرسة حي الشفا التي كان فيها فريق الهلال متسيداً على مجريات المباراة طولاً وعرضاً وأحرز على مدار الشوطين أربعة أهداف دون مقابل لمدرسة حي الشفا الذي استسلم تماماً لفريق الهلال وحاز اللاعب خالد خطان على جائزة أفضل لاعب في المباراة وقادها الحكم محمد ظافر القرني.

وبهذا تكون الفرق التي تأهلت إلى الدور ربع النهائي من المجموعة الأولى فريق النصر ومدارس المنهاج والثانية الشباب ومدارس الرياض والثالثة منتخب وزارة التربية والاتحاد والرابعة الهلال والرياض وستقام مباريات الدور ربع النهائي بإستاد نادي الأمير فيصل بن فهد بمدارس الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة