Tuesday  26/04/2011/2011 Issue 14089

الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432  العدد  14089

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إنهم في الهلال كتلة واحدة.. ولا يضيرهم لو تفوقوا بعمال الملابس.. قائد الهلال القحطاني:
كسبنا النصر بأقل مجهود.. ثقافة الفوز حسمت الديربي.. والدوري هلالي بنسبة 99.9%..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي :

اعتبر قائد الفريق الهلالي ياسر القحطاني أن فريقه تجاوز محطة النصر بأقل مجهود، مبيناً أن المباراة لم ترتق بشكل عام للمستوى المنتظر وقال: الأهم لدينا تحقق بخطف النقاط الثلاث، وجاء ذلك للخبرة وثقافة الفوز التي يمتلكها الفريق الهلالي ورتم المباراة ربما كان بطيئاً للغاية بسبب إرهاق اللاعبين لقاء ضغط المباريات التي عانى منها الفريقان، ولكن بعد هذا الفوز أستطيع أن أؤكد أن الدوري هلالي بنسبة 99.9% كما ذكر مدير إدارة الكرة سامي الجابر.

وشدد القحطاني أن النصر كان في الحصة الأولى أكثر وصولاً للمرمى دون تشكيل خطورة منوهاً أن هدف الهلال في الشوط الأول منح الهلال ثقة أكبر خلال مجريات المباراة، وبيّن أن الفريق تنتظره مباريات هامة خلال الفترة المقبلة وخصوصاً في شهري إبريل ومايو اللذين سيشهدان ضغط مباريات بشكل كبير.

ونوه القحطاني بأن الفريق الهلالي كان فارقاً بشكل كبير عن بقية الفرق في دوري زين للمحترفين للموسم الجاري مستشهداً بوجود فارق 9 نقاط بين المتصدر والوصيف ووجود تقارب نقطي بين المركز الثاني حتى السادس.. وأضاف: هناك من يردد أن أجانب الهلال هم من يشكلون الفارق الكبير للهلال ويقودونه نحو الانتصارات وهو أمر أعتقد أن من يردده يبحث عن أعذار لفريقه في وقت الإخفاقات.. أما نحن في الهلال حتى لو تفوقنا بعمال الملابس فنحن فريق عمل واحد وكتلة واحدة ولا يمكن لأربعة أجانب أن يقودون فريق فجميع اللاعبين مكملين لبعض لتنجح المنطومة بشكل كامل وتتحقق الإنجازات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة