Tuesday  26/04/2011/2011 Issue 14089

الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432  العدد  14089

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اللاعب الدولي السابق والمحلّل بقنوات «الجزيرة».. الجمعان ينتقد تصرفات «عبدالغني» ويقول:
ديننا الحنيف ينهانا عن ذلك.. والهلال بقيادة النعيمة كرّمونا بعد تحقيق البطولة بعيداً عن التعصب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - خالد الغفيلي

انتقد النجم الدولي المعتزل والمحلل الفني بقنوات الجزيرة الرياضية محيسن الجمعان التصرّف الذي أقدم عليه كابتن النصر حسين عبد الغني عندما رفض مصافحة لاعب الهلال رادوي الذي مدّ يده للسلام على حسين عبد الغني إلا أنه رفض.

وقال محيسن الجمعان في معرض تعليقه بعد نهاية المباراة: إن ما حدث مؤسف. وديننا الحنيف ينهانا عن ذلك، والدين الإسلامي ربانا وأمرنا بالسلام وعدم المقاطعة. وكان من الواجب على حسين عبد الغني أن يصافح «رادوي».

واعتبر الجمعان ما قام به حسين عبد الغني (حركات بزران).. واستغرب بشدة هذا التصرّف من عبد الغني.. وأضاف الجمعان أن مباريات النصر والهلال في السابق دائماً ما تظهر بالروح الرياضية والأخلاق العالية مهما كانت النتيجة.

واستشهد اللاعب الخلوق محيسن الجمعان بحادثة وقعت في لقاء الهلال تدل على الروح الرياضية فقال: في أحد الأعوام حققنا بطولة الدوري قبل نهايته، وكانت مباراتنا التالية مع الهلال. وكان موقف الغريم التقليدي لنا مشرِّفاً بقيادة كابتنه الرائع صالح النعيمة، حيث تم تكريمنا داخل الميدان، ورغم التنافس الكبير وفوزنا على الهلال آنذاك إلا أن ذلك لم يمنع الهلاليين من التكريم.

وأكّد الجمعان بصراحته المعهودة أنهم كلاعبين تفاجأوا بما فعله لاعبو الهلال الذين ضربوا أروع الأمثلة في البعد عن التعصب. وأوضح أن صالح النعيمة ورفاقه أحسنوا في تلك المباراة وأكّدوا للجميع أن المنافسة داخل الميدان فقط.

وفي ختام حديثه وتعليقه على عدم مصافحة حسين عبد الغني للاعب رادوي قال: إنه طوال تاريخ لقاءات الهلال والنصر لم يحدث أي إشكالات أو خروج عن الروح الرياضية وهذا هو ديدن الهلال والنصر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة