Tuesday  26/04/2011/2011 Issue 14089

الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432  العدد  14089

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبدالغني وعباس بعد الخسارة من الهلال:
النصر سيطر على المباراة والهلال فاجأنا بالهدف ونبارك للهلال لقب الدوري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

أكد كابتن النصر حسين عبدالغني بأن فريقه سيطر على مجريات مباراة النصر والهلال والتي انتهت زرقاء وقال: «النصر لعب بشكل مميز ولم يوفق في ترجمة الفرص إلى أهداف»، وتذمر عبدالغني من الفرص السهلة التي تضيع خصوصاً في لقاء الأهلي والهلال والسد القطري وقال ربما أن الحظ له دور في ذلك.

وأشار عبدالغني بأنهم نسوا خسارة الهلال وسوف يركزون على لقاء الاتفاق الذي يعتبر من أهم المباريات بحكم التنافس على المركز الثالث وقال: أعتقد بأن جميع الفرق تجتهد وتدفع الملايين من أجل أن تكسب اللقب الذي هو بيد الله.

وحول مستوى الأجانب في النصر قال: في لقاء الهلال لم نستفد إلا من لاعبين من أصل أربعة، متمنياً بأن يكون اللاعبون الأجانب أكثر جاهزية في اللقاءات المقبلة لأن الفريق بحاجة لهم وبإذن الله نوفق في تحقيق تطلعات محبي النصر.

في حين اعترف لاعب الوسط النصراوي أحمد عباس بأن مشكلة فريقه هي نقص اللياقة في الشوط الثاني وقال: للأسف اللياقة خذلتنا في مجريات الشوط الثاني من لقاء الهلال، مبيناً بأن النصر دائماً منافس قوي للهلال.

وأكد عباس بأن فريقه النصر ظهر بصورة جيده في المباراة بالرغم من الخسارة الغير متوقعة، مباركاً للهلال اقترابه على حسم لقب الدوري وقال: الهلال استحق بطولة دوري زين السعودي للمحترفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة