Tuesday  26/04/2011/2011 Issue 14089

الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432  العدد  14089

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يفتقد الهوساوي أمام الاتفاق
النصر «الجريح» يعاود التدريبات ومدربه يحذر من استمرار النزيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي :

حذر الكرواتي دراغان المدير الفني لفريق النصر الكروي لاعبيه أمس من الاستمرار في نزيف النقاط على كافة الاستحقاقات التي يشارك بها الفريق حاليا، وأشار في كلمة افتتاحية استهل بها عودة التدريبات بعد 24 ساعة من الخسارة الدورية أمام الغريم التقليدي الهلال إلى أهمية تحسين النتائج في المباراتين القادمة أمام الاتفاق وديًا يوم «الجمعة» وأمام باختاكور في الثالث من مايو المقبل ضمن دوري أبطال آسيا.

وكان الفريق قد عجز عن تحقيق الانتصار في آخر أربع مباريات، ما أدخله في حسابات جديدة لتأكيد حجزه إلى النسخة الآسيوية القادمة وأيضًا الانتقال إلى دور الستة عشر في النسخة الحالية.

الفريق أجرى البارحة مرانًا اعتياديًا اكتفى خلاله اللاعبون المشاركون في لقاء الهلال بتدريبات الاسترخاء والذهاب إلى الجاكوزي، في حين أجرى بقية اللاعبين مرانًا كاملاً اشتمل على اللياقة ومناورة تكتيكية.

تجدر الإشارة إلى أن صفوف النصر ستفتقد في المباراة القادمة أمام الاتفاق لخدمات المدافع عمر هوساوي لنيله البطاقة الصفراء الثالثة أمام الهلال، في حين يعود الأرجنتيني فيغاروا بعد اكتمال عقوبته ويطول التهديد في الجولة القادمة الثنائي جوناثان مكين وخالد الزيلعي ببطاقتين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة