Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حكام مواجهات الجولة 28 لأولى القدم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - صادق الحرز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عمر بن صالح المهنا حكام الجولة الثامنة والعشرين لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم والتي ستقام في موعد موحد وهو الساعة 4.15 من عصر يوم الخميس القادم الموافق للرابع والعشرين من شهر جمادى الأولى الجاري وذلك على النحو التالي:

الرياض مع أحد في ملعب نادي الرياض بالرياض يقودها الحكم صالح الهذلول ويعاونه صالح المطيري وماجد العريني ومحمد القرني رابعاً والدولي السابق إبراهيم العمر مقيماً.

الأنصار مع الخليج في ملعب نادي الأنصار بالمدينة المنورة يقودها الحكم الدولي مطرف القحطاني ويعاونه هشام الرفاعي ومشعل الذيبان وعبد الرحمن المالكي رابعاً والدولي السابق محمد سعد بخيت مقيماً.

الطائي مع هجر في ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بحائل يقودها الحكم يحيى القرني ويعاونه خالد عاقل وسليمان الداوود ومحمد الرديعان رابعاً والدولي السابق حمد الحميميدي مقيماً.

ضمك مع الربيع في ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها يقودها الحكم عباس إبراهيم ويعاونه زياد المنصور وعاطف البلادي وعبد الرحمن القحطاني رابعاً والدولي السابق صالح الشمراني مقيماً.

العروبة مع الشعلة في ملعب نادي العروبة بالجوف يقودها الحكم الدولي سامي النمري ويعاونه محمد ذائد وعبد الرحيم الشمري وأحمد الدرعان رابعاً والدولي السابق محمد الحركان مقيماً.

حطين مع النجمة في ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية يقودها الحكم عبد الإله الموسى ويعاونه سعد عوضة وعبد الرحمن منصور وعبد الله شحيذي رابعاً والدولي السابق حمد الخربوش مقيماً.

الجيل مع الوطني في ملعب نادي الفتح بالأحساء يقودها الحكم مشاري المشاري ويعاونه عبد الله الأحمري وعبد الله عسيري وحيدر الشريد رابعاً والدولي السابق ظافر الشهري مقيماً.

العدالة وأبها في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء يقودها الحكم محمد النحيت ويعاونه عبد الوهاب الزهراني وإبراهيم باقر وعبد العزيز الملحم رابعاً والدولي السابق محمد المزورق مقيماً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة