Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مع اقتراب البطولة من نهايتها
الاتحاد يقصي النصر بضربات الترجيح الاتحاد والشباب والهلال ومنتخب التعليم أضلاع المربع النهائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رسمت مباريات الأمس التي أقيمت ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد الثانية للناشئين والمقامة حالياً على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدارس الرياض الملامح النهائية للمربع الذهبي في البطولة فقد شهد يوم أمس 4 مباريات جمعت الأولى بين نادي الاتحاد ونادي النصر وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ما أدى إلى اللجوء إلى ركلات الترجيح حسمت الفوز لصالح نادي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين للنصر واستحق اللاعب عبد الله سالم من نادي النصر لقب أحسن لاعب.

وفي المباراة الثانية التقى خلالها إدارة التعليم ومدارس المنهاج وانتهت بفوز فريق إدارة التعليم بثلاثة أهداف قوية مقابل لاشيء لمدارس المنهاج وحمل لقب أفضل لاعب في المباراة عبد العزيز الصقر من فريق إدارة التعليم.

وخلال المباراة الثالثة التقى نادي الشباب ونادي الرياض وكانت مباراة قوية تسودها الندية أقصى فريق نادي الرياض نظيره الشباب بهدفين مقابل هدف واحد لصالح نادي الشباب واستحق لقب أفضل لاعب سلمان النبثان من نادي الرياض على لقب أحسن لاعب تم تكريمه من قبل شركة STC.

واختتم اليوم الرياضي الطويل في البطولة بلقاء كبير جمع بين فريق مدارس الرياض ونادي الهلال وقد دارت رحى المنافسة بينهما طوال شوطي المباراة وان كان نادي الهلال كان المسيطر على مجريات المباراة حتى انتهى اللقاء بفوز الهلال بأربعة أهداف مستحقة ونظيفة مقابل لاشيء لفريق مدارس الرياض وكان اللاعب فهد الزاحم من نادي الهلال الحائز على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وبنتائج تلك المباريات يصبح أطراف المربع الذهبي هما الاتحاد والرياض والهلال وفريق إدارة التعليم. يذكر أن المباراة الختامية في البطولة ستقام يوم غد الخميس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة