Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتقديم الأبحاث والخطط التسويقية
«إعمار المدينة» توقع اتفاقية مع «الإكسير للاستشارات التجارية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة «إعمار المدينة الاقتصادية»، التي تعمل على تطوير وتنفيذ «مدينة الملك عبدالله الاقتصادية»، عقداً مع شركة «الإكسير للاستشارات التجارية « السعودية، سيتم بموجبه متابعة العمل على سلسة من الأبحاث والخطط التسويقية التي استهلت منتصف العام الماضي.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ فهد بن عبد المحسن الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إعمار المدينة الاقتصادية: «إن حرصنا على توفير كل ما من شأنه جذب القاطنين واستقطاب الاستثمارات هو أمر تطلب القيام بالعديد من الإستراتيجيات والخطط التسويقية لتحقيق المعادلة الاستثمارية الناجحة»، مضيفًا: «قمنا بتوجيه الدراسات نحو توطيد العلاقة ما بين المواطن بمختلف توجهاته ومدينة الملك عبد الله الاقتصادية كواحد من أبرز المشاريع التنموية، وهدفنا إلى تسليط الضوء على قيمة مضافة يمكن تحقيقها من خلال الاستثمار في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

و أعرب الأستاذ هاني إبراهيم خوجه، الشريك والعضو المنتدب في شركة الإكسير للاستشارات التجارية، عن سعادته بالعمل ضمن فريق التخطيط والتسويق لمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، قائلاً:» نسعد بانضمامنا للعمل في صرح تنموي كبير لطالما انتظرناه جميعاً في هذا الوطن الغالي، فالعمل في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية يتعدّى مجرد فرصة ثمينة لتبادل الخبرات أو لإثبات الذات ، بل هي مهمة وطنية بالدرجة الأولى».

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز المناخ الاستثماري والاجتماعي في «مدينة الملك عبد الله الاقتصادية»، وتوفير أفضل المنتجات والخدمات لهم بما يتماشى مع رؤية المدينة الاقتصادية من خلال دراسة واستقصاء تطلعات المستثمرين والقاطنين بمختلف شرائحهم.

ويأتي التوقيع على هذه الاتفاقية من منطلق حرص شركة «إعمار المدينة الاقتصادية»، على تحقيق رؤية «مدينة الملك عبد الله الاقتصادية» بجعلها محفزًا رئيسيًا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة. حيث قامت بالاستفادة من نخبة من الخبراء والباحثين التسويقيين من شركة «الإكسير للاستشارات التجارية» لوضع الدراسات والخطط التسويقية لتطوير منظومة جذب الاستثمارات إلى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، واستقطاب المزيد من المستثمرين من كبرى الشركات المحلية والعالمية، وتصميم وتوفير منتجات جديدة في قطاع الوحدات السكنية والصناعية ليتم الإعلان عنها حال جاهزيتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة