Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الهوشان» تورد أول طابعة رقمية من «KDAK NexPress»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبرمت شركة الهوشان المحدودة، اتفاقية توريد مع وكالة دار تقاء للدعاية والإعلان المتخصصة في خدمة سوق الطباعة الرقمية، تحصل بموجبها الأخيرة على أول طابعة رقمية عالية السرعة بخمسة ألوان من سلسة طابعات KODAK NexPress الرقمية الاحترافية التي تخدم قطاعات المطابع والنشر والدعاية والإعلان في عمليات الطباعة الإنتاجية.

وبدأت شركة «الهوشان» بتركيب الطابعة الرقمية الجديدة في مطابع وكالة دار تقاء للدعاية والإعلان لتكون بذلك أول شركة سعودية تحصل على طابعة كوداك نكسبرس SE2500 الرقمية التي تمثل الجيل الجديد من الطابعات الرقمية الإنتاجية من سلسلة NexPress.

وتعزز هذه الاتفاقية مكانة «الهوشان» في قطاع المطابع والنشر والدعاية والإعلان، وتقوم شركة الهوشان شريك كوداك في السعودية بتسويق طابعة Kodak Nexpress SE2500 كأول آلة طابعة رقمية من نوعها تصل أسواق المملكة. وقال راكان الهوشان رئيس شركة الهوشان المحدودة: «مع تزايد الاهتمام بحلول الطباعة الرقمية في العالم تزايدت الحاجة إلى أنواع جديدة من الخدمات والحلول الطباعية المختلفة التي تعمل على تعزيز الجودة وضمان سرعة الأداة والمرونة والتنوع مع تخفيض التكلفة. وتابع: «ستتمكن وكالة دار تقاء للدعاية والإعلان من خلال اتفاقية التوريد المبرمة مع شركة الهوشان من توسيع نطاق الخدمات التي توفرها لعملائها، وتأمين احتياجات قطاع فنون الغرافيك في المملكة، وذلك عبر حصولها على أول طابعة رقمية عالية السرعة بخمسة ألوان من سلسة طابعات NexPress الرقمية الاحترافية». وأضاف الهوشان: «سنزود عملاءنا في قطاعات الطباعة والنشر والدعاية والإعلان بكل ما يحتاجونه من خدمات في مجال الطابعات الرقمية الإنتاجية، مشيراًَ إلى أن الطابعة الإنتاجية Kodak NexPress SE2500 تتميز بإمكانية الطباعة من خمسة ألوان ووضع علامة مائية وتلميع وطباعة ثلاثية الأبعاد مع التجميع. وقال عبدالحميد القديمي، مدير عام وكالة دار تقاء للدعاية والإعلان: «لقد وقع اختيارنا على «الهوشان»، الرائدة في عالم الطباعة، لتوفير حلول طباعة وخدمات مبتكرة لقطاع الجرافيك والنشر والدعاية، بما في ذلك أحدث حلول الطباعة الرقمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة