Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إقبال كبير على الاكتتاب والطلبات تتجاوز المعروض
العربي للاستثمار تقفل الاكتتاب في صندوق «ديار جدة العقاري المبارك»

رجوع

 

أعلنت شركة العربي للاستثمار، الذراع الاستثماري للبنك العربي الوطني، عن إقفال باب الاكتتاب في صندوق « ديار جدة العقاري المبارك» المتوافق مع أحكام الشريعة، مع انتهاء الشركة بنجاح في 3 إبريل 2011 من جمع رأسمال الصندوق الذي طرحه للاكتتاب العام في 19 فبراير 2011 م.

وفي بيان أصدرته شركة العربي للاستثمار، قال السيد غاري ليتل جون، الرئيس التنفيذي للشركة: «نحن مسرورون بالإقبال الجيد على الاكتتاب في الصندوق من قبل المساهمين، فقد تمكنت الشركة من جمع المبلغ المطلوب وقدره 351 مليون ريال وذلك قبل الموعد المحدد للإقفال، واضطرت إلى الاعتذار عن قبول أي طلبات اكتتاب إضافية لزيادة الطلب على المعروض».

كما أعرب ليتل جون بهذه المناسبة عن شكره العميق لهيئة سوق المال السعودية على دعمها اللامحدود، ولجميع عملاء الشركة على ثقتهم التي منحوها لشركة العربي للاستثمار.

يهدف الصندوق إلى تنمية رأس المال من خلال الاستثمار في تطوير مشروع عقاري سكني مكتمل الخدمات موجه لذوي الدخل المتوسط، يقع شمال شرق مدينة جدة في منطقة الحمدانية بالقرب من طريق الحرمين وبجوار مجموعة من المخططات المأهولة بالسكان. وسيقام المشروع على أرض منبسطة بمساحة 800 ألف متر مربع، ويشمل تطوير أراضي سكنية وتجارية مرخصة جميعا للبناء بارتفاع أربعة أدوار، إضافة إلى أراضي مخصصة لبناء مراكز تجارية ومساجد ومدارس وحدائق عامة ومرافق حكومية. كما تشمل خدمات التطوير تجهيز البنى التحتية من شبكة كهرباء متكاملة وإنارة الطرق وشبكة مياه وشبكة صرف صحي وشبكة هاتف وطرق وغيرها من الخدمات التطويرية اللازمة. وسيتم تطوير وتسويق المشروع بالتعاون مع شركة حمد بن محمد بن سعيدان وشركاه للاستثمار العقاري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة