Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تأكيداً لالتزامها بتقديم أحدث الأجهزة الذكية واللوحية لعملائها
STC تطرح قريباً جهاز Motorola X M™ – Wi Fi

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تواصل الاتصالات السعودية منهجيتها وخططها الرامية لتقديم كل ما هو جديد في مجال الأجهزة الذكية واللوحية والتي تعطي الخيار المناسب لعملائها بما يتوافق مع متطلباتهم ورغباتهم وإتاحة الخيارات المتعددة لهم في هذا المجال والاستفادة من شبكة النطاق العريض والتي تنفرد الشركة بتقديمها بكافة أنواعها السلكية عبر شبكات عالية السرعة وشبكة FTTH بالإضافة إلى الشبكات اللاسلكية والتي تصل سرعاتها إلى 42 ميجا وأيضاً شبكة الواي فاي (STC_Public_ Wi-Fi) المجانية لعملائها.

حيث أعلنت الشركة وبالشراكة مع شركة موتورولا موبيليتي عن بدء التسجيل للحصول على جهاز موتورولا زووم واي فاي (Motorola XOOM™ Wi - Fi) عبر موقع الاتصالات السعودية. ويعد الجهاز الأول من نوعه القادر على تشغيل نظام تشغيل (جوجل أندرويد 3.0) Googles Android™ 3.0 (Honeycomb)، ويتم التسجيل بإرسال كلمة «زووم» أو «XOOM « إلى الرقم 800839 حيث سيتم التواصل مع العملاء المسجلين لإعلامهم بتوفر الجهاز وإمكانية تسلمهم الجهاز عبر مكاتب الشركة. وسيطرح الجهاز حصرياً من STC بسعر 2499 ريال، مع إمكانية النفاذ لخدمة (STC_Public_ Wi-Fi) مجاناً في أكثر من 2000 موقع يمكن معرفتها من خلال بوابة (معكم) الإلكترونية ولمدة سنة وبلا حدود في حجم البيانات المستهلكة.وبمناسبة طرح STC للجهاز قال نائب رئيس الاتصالات السعودية لوحدة خدمات الأفراد جميل بن عبدالله الملحم بأن الشركة هي الرائدة محلياً في قطاع الاتصالات، في ظل سوق يشهد نمواً مطرداً كالسوق السعودية، لذلك نسعى لتجاوز تطلعات عملائنا وتحقيق ما هو أكبر من طموحاتهم، من خلال توفير خدمات ومنتجات تهب بعداً جديداً وتألقاً فريداً لحياتهم. ومن هذا المنطلق، سنوفر جهاز التابلت، موتورولا زوم، ليستمتع عملاؤنا بجهاز متميز، سهل الاستخدام، يقدم تجربة فائقة صممت لتجلب السعادة والمرح والفعالية والكفاءة في آن واحد.

من جهته قال رائد حافظ، المدير العام لشركة موتورولا موبيليتي بالشرق الأوسط «نحن متحمسون لتوفير جهاز فائق المواصفات كجهاز موتورولا زوم واي فاي في السوق السعودية بالتعاون مع الاتصالات السعودية. فهو جهاز فريد من نوعه ».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة