Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عزيز غاب أمس بأمر كالديرون.. ومصدر يكشف حقيقة الاجتماع به وينفي مغادرة اللاعب
الهلال ينهي تحضيراته للرائد اليوم.. رحلة إيران تعيد القرني.. وموبايلي تطرح تذاكر لقاء الحسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

وافقت إدارة المنتخب الأولمبي على التحاق اللاعب محمد القرني لصفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم وعدم الانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي وذلك للمشاركة في دوري أبطال آسيا أمام ساباهان الإيراني بناءً على طلب الهلال، حيث تواجد القرني عصر أمس في مقر النادي ولم يشارك في المران لتعرضه بنزلة معوية. هذا وقد شكرت الإدارة الهلالية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على بقاء اللاعب مع الهلال الذي يمثل المملكة العربية السعودية في البطولة الخارجية.

هذا وتغيب لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز عن الحصة التدريبية التي أقيمت عصر أمس ولكن بعد منحه إجازة من قبل مدرب الفريق لإنهاء كل ظروفه على أن يبدأ اليوم برنامجاً تأهيلياً انفرادياً لمدة أسبوع كما تميزت (الجزيرة) في عددها الصادر أمس الأول على أن يدخل التدريبات الجماعية بعد عودة الفريق الهلالي من إيران نهاية الأسبوع المقبل.

وفي ذات الصدد أفصح مصدر هلالي أن عزيز قدم عذره لإدارة الكرة قبل أيام ولم يكن مقنعاً وبذلك تمت معاقبته بالحرمان من مكافأة كأس ولي العهد إضافة للعقوبة من مدرب الفريق الذي أبعده لمدة أسبوع لأداء برنامج تدريبي انفرادي؛ وألمح المصدر أن إدارة النادي لن تعقد اجتماعاً باللاعب بل سترصد مدى انضباطيته في الفترة المقبلة.. ونفى مصدر مغادرة اللاعب الرياض، موضحاً أن اللاعب في الرياض وسيتواجد اليوم في التدريبات لبدء برنامجه الانفرادي. وكان الفريق الهلالي قد أجرى أمس تدريبه الذي تركز على الجوانب اللياقية على أن يختتم اليوم تحضيراته ويعقبها دخول اللاعبين لمعسكر المباراة.

من جهة أخرى تطرح شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» الشريك الرسمي لنادي الهلال اليوم تذاكر مواجهة نادي الهلال مع نادي الرائد التي ستقام مساء يوم غدٍ الجمعة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز والتي إن فاز أو تعادل بها نادي الهلال يعتبر رسمياً هو بطل دوري المحترفين لهذا العام.

وسيتم طرح التذاكر في مقر نادي الهلال ومتجر الهلال بشارع التحلية وإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. ويبلغ سعر تذكرة المقصورة 400 ريال والمنصة 300 ريال والممتازة 150 ريالاً والموحدة 20 ريالاً، وأوضحت موبايلي أن جميع فئات التذاكر سيتم بيعها في النادي ومتجر نادي الهلال وإستاد الأمير فيصل بن فهد وذلك من الساعة الرابعة عصراً إلى العاشرة مساء.. على أن يكون بيع التذاكر مقتصراً على إستاد الأمير فيصل بن فهد يوم المباراة.

وعلى جانب آخر تكفلت «موبايلي» بجميع مصاريف رابطة مجلس الجمهور الهلالي في مواجهة الغد كما ستقوم موبايلي بتوزيع 15 ألف تي شيرت بلاستيكي و15 ألف عصا بالونية و15 ألف شال لجميع جماهير الهلال التي ستحضر وتؤازر الفريق. وأكدت موبايلي أنها ستواصل كل الدعم لجماهير شريكها الرسمي كما عودتهم في كل مباراة يخوضها النادي وذلك سعياً منها إلى مساندة النادي واستمراره في حصد البطولات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة