Friday  29/04/2011/2011 Issue 14092

الجمعة 25 جمادى الأول 1432  العدد  14092

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

15 قتيلاً في تفجيرات إرهابية بالعراق

رجوع

 

بعقوبة - كركوك (العراق) - وكالات

شهد العراق أمس الخميس يوماً دامياً حيث أدى انفجاران أحدهما انتحاري إلى مقتل 15 شخصاً في في بلدة بلدروز قرب بعقوبة ومدينة كركوك. وأكد مصدر أمني أن عشرة أشخاص قتلوا وجرح 20 مساء أمس في تفجير انتحاري استهدف حسينية الإمام الحسين في بلدة بلدروز القريبة من بعقوبة وسط العراق.

وقال عقيد في الشرطة في محافظة ديالى إن الانتحاري فجر نفسه أثناء تجمع حشد من الزوار في المسجد موضحاً أن جميع القتلى من الرجال. كما أعلنت مصادر أمنية وطبية عراقية أمس مقتل خمسة أشخاص بينهم ضباط شرطة برتبة عقيد وإصابة ستة بينهم ثلاثة من رجال الشرطة في انفجار سيارة مفخخة غرب مدينة كركوك شمال بغداد.وقال ضابط برتبة عقيد في شرطة محافظة كركوك إن سيارة مفخخة استهدفت موكب العقيد محمد محسن مدير شرطة ناحية الشريعة ما أدى إلى مقتله مع ثلاثة من عناصر الشرطة بالإضافة إلى شخص آخر مجهول الهوية. كما أدى الانفجار إلى إصابة 6 أشخاص بينهم 3 من عناصر الشرطة وفقا للمصدر.

من جهة أخرى شيع عشرات الأشخاص من أهالي قضاء العزيزية التابع لمحافظة واسط جنوب شرق بغداد الخميس رفات 18 شخصاً قتلوا قبل ثلاثة أعوام على يد تنظيم القاعدة في محافظة ديالى المحاذية لمحافظة واسط شرقي بغداد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة