Friday  29/04/2011/2011 Issue 14092

الجمعة 25 جمادى الأول 1432  العدد  14092

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ساهمت في إطلاق سراح 11 سجيناً بمبلغ تجاوز (220170) ريال
مليون ومائتا ألف ريال صرفتها لجنة (تراحم) القصيم خلال السنوات الثلاث الماضية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

صرفت لجنة رعاية السجناء بمنطقة القصيم (تراحم) مبلغ 1.200.000 من قبل فريق العمل الاجتماعي خلال الثلاث سنوات الماضية، جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني لأعضاء اللجنة مساء يوم الأحد الماضي والذي عقد في مقر الغرفة التجارية الصناعية بمدينة بريدة.

حيث رحب رئيس اللجنة الدكتور فهد بن محمد المطلق في بداية الاجتماع بجميع الأعضاء مثمناً جهودهم في تطوير عمل اللجنة من خلال فرق العمل المختلفة.

فريق العمل الاجتماعي

وأستهل الاجتماع بإستعراض لفريق العمل الاجتماعي جهوده خلال الفترة الماضية، حيث أشار رئيس فريق العمل الاجتماعي الأستاذ عبدالرحمن بن ناصر السلمي إلى جهود الفريق في العمل على حصر الموارد وتحديد المستهدفين بالخدمة وكذلك برنامج دعم الموقوفين وبرنامج دعم أسرة السجين والمساهمة في دفع الإيجارات وبرنامج دعم موقوفي المرور. بالإضافة إلى التنسيق مع مؤسسات الدعم وهي ( الضمان الاجتماعي، الصندوق الخيري، برنامج التدريب)

فريق تنمية الموارد المالية

كما استعراض فريق تنمية الموارد المالية باللجنة خلال الاجتماع جهود الفريق من قبل رئيس الفريق الأستاذ محمد بن عبد الكريم الحنايا ، حيث استعرض أُسس تنمية الموارد المالية ووسائل تنمية الموارد المالية من خلال البرامج الحديثة المتمثلة في الاستقطاع الشهري والصدقة الإلكترونية إضافةً إلى تنمية الموارد الخدمية ، مشيراً إلى تشكيل فريق عمل (رجالي ـ نسائي) في التربية والتعليم للعمل كمتعاونين مع اللجنة خلال الفترة المقبلة بمشيئة الله تعالى.

بالإضافة إلى إمكانية التدريب والتطوير من خلال مركز التدريب التابع لإدارة التربية والتعليم بالقصيم وتقديم التسهيلات اللازمة لأبناء السجناء.

فريق الاستثمار

واستعراض فريق الاستثمار جهود الفريق من قبل رئيس الفريق الشيخ سليمان ين علي الضالع الذي أشار إلى أن الفريق عمل خلال الفترة الماضية على دراسة العرض المقدم من صاحب المبنى الحالي للجنة الذي رأى الفريق عدم مناسبته والبحث عن بدائل استثمارية أفضل ، مشيراً إلى أنه تم تكليف عضو الفريق الأستاذ سليمان بن فهد الشدوخي بالبحث عن بدائل استثمارية مناسبة وإتخاذ القرارات المناسبة لها في حينه.

فريق تسديد الديون

فيما أوضح رئيس فريق تسديد الديون بلجنة (تراحم) بالقصيم الأستاذ محمد بن علي العريفي أن الفريق ساهم بحمد الله في تسديد ديون 11 شخصا والمساهمة في إطلاق سراح 11 من السجناء بمبلغ إجمالي تجاوز (220170) ريال ، مؤكداً حرص الفريق على سرعة تنفيذ إجراءات سداد الدين للمساهمة في إطلاق سراح سجناء الديون بأسرع وقت ممكن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة