Friday  29/04/2011/2011 Issue 14092

الجمعة 25 جمادى الأول 1432  العدد  14092

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الفروسية

 

علمي علمك

رجوع

 

بعد أن كان يحلم بوصول الجوائز النقدية لجياده الفائزة عبر رقم حسابه البنكي أصبح يحلم بوصولها ولو على حراثة النادي! لقد عانى الملاك المكافحون من تأخر جوائزهم في النادي لهذا الموسم بشكل كبير.. وعاشت البيروقراطية! المعشعشة في رأس..؟!



مطالبات كبيرة بتغيير نظام القرعة الأسبوعي في النادي، ومن مبدأ منعاً للقيل والقال ترى التغيير سهل اعكوسها يجماعته الربع!!

انضمام المدرب الشاب ناصر الأزمع لطواقم الاسطبل الأحمر خطوة صائبة تحسب للمشرف الإداري سعد بن مشرف.ولا سيما وأن هذا المدرب الشاب يأتي في طليعة المدربين لتسريح مهور السنتين وبامتياز!



هل ستطال التجارب مرة أخرى أرضية ميدان الحوية أم انها ستبقى كما هي العام الماضي والتي كانت الأفضل والأميز رغم اتهاماتها بالثقيلة!

في تعميم أصدره النادي تم استبعاد 72 رأساً من المشاركة في سباقات النادي وبعد إن( فحطت )طوال موسمين عجزت عن تحقيقها الفوز أو حتى ضمن (الطبلون) ريحت وارتاحت.. ويا حي مثل هالتعاميم!!

شوهد ممسح الريضان الخميس الماضي يقز ميدان الجنادرية مروراً بالمنصة وبرج المحكمين ليطوف به المطاف بالقرب من غرفة التحاليل أبو ريضان الذي بدت عليه تجاعيد الشيخوخة عاد لهوايته السابقة في حش عباد الله والفاضي يروح ويشتري له مقاضي! وان بغى سلف سلفناه!!



أقترح أحد ملاك الخيل بخصوص سباقات المنتجين الخاصة التي ستقام ضمن سباقات المصيف بتعديل بعض أشواطها إلى مسافة 1400م على أن تبقى بقية الأشواط على مسافتها السابقة! رأيكم أبو سالم!



لا تواضع للوضيع يضيع قدرك

منت محبور على بعض التواضع

هذا البيت أصبح لا يفارقني في هذا الموسم وبالفعل طبقته وحذوت حذوه أمام عقليات مهزوزة في شخصيتها رغم مكانتها التي تظهرها في ذلك المجتمع - ما عندك أحد!

أخيراً يقول أرسطو ودققوا ماذا يقول ارسطو (أصعب شيء أن يعرف الإنسان نفسه وأسهل شيء أن ينصح غيره!!).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة