Friday  29/04/2011/2011 Issue 14092

الجمعة 25 جمادى الأول 1432  العدد  14092

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مهرجان الرياض النسائي يستقبل 1200 زائر في يومه الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

افتتح مهرجان الرياض النسائي الثاني (طموح - فكرة - حرفة 1432هـ) أمس الأول أبوابه لاستقبال السيدات لقضاء أجواء ممتعة والتسوق في أجواء خاصة وحميمة وقد بلغ عدد الزائرات ما يزيد على 1200 زائرة, وقد حوى المهرجان هذا العام ما يقارب 100 ركن مشارك تنوعت أنشطتها بين الأزياء والإكسسوارات والرسم والتصميم بالإضافة إلى وجود عدد من أركان القهوة، وركن المقهى الشعبي الذي يلاقي إقبالاً كبيراً من الحضور. كما شارك في المهرجان مجموعة نشطة من فتيات سعوديات خريجات رياض الأطفال حيث أشرفن على قسم الأطفال التعليمي الذي يستضيف الأطفال المصاحبة لأسرهن ويقدم عدد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية للأطفال مقابل رسوم مناسبة لأطفال. وكان من ضمن الأركان البارزة في المهرجان ركن كلماتنا الحلوة التي تبنته بلدية عرقة النسائية الفرعية. الذي يروج لفكرة التعامل الطيب ورسالة المفردة الجميلة وما لها من أثر طيب في بث روح الألفة.

ومن ضمن الأركان البارزة في المهرجان قسم باب رزق جميل حيث لقى إقبالاً من الفتيات للتعرف على طبيعة الخدمات التي يقدمها والممثلة في دعم الفتيات للبدء في مشاريعهن الصغيرة.

وتقدمت الأستاذة حياة فارس الجريس مشرفة القسم المهني النسائي بالشكر الجزيل للوحدة النسائية بأمانة منطقة الرياض وعلى رأسهم المشرفة العامة على الوحدة النسائية الدكتورة ليلى بنت عبدالعزيز الهلالي على إتاحة الفرصة لمشاركة القسم المهني بمركز التأهيل الشامل للإناث بالرياض التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية في هذا لمهرجان الذي يتسابق عليه الكثير من الجهات للمشاركة فيه وذلك لاستقطابه الكثير من الزوار بالإضافة لإطلالة هذا المهرجان بظهور متميز في التنظيم والأفكار الإبداعية وتأتي مشاركتنا بهدف التسويق لإنتاج متدربات القسم وإبراز القدرات الذاتية لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة