Friday  29/04/2011/2011 Issue 14092

الجمعة 25 جمادى الأول 1432  العدد  14092

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعاون أكاديمي بين كلية الدكتور سليمان فقيه وجامعة كارلسينكا السويدية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قال الدكتور مازن سليمان فقيه رئيس مجلس أمناء كلية الدكتور - سليمان فقيه للتمريض والعلوم إن الكلية أبرمت اتفاق تعاون أكاديمي مع جامعة كارلسينكا السويدية يهدف إلى تبادل الخبرات الأكاديمية، وتوفير منح دراسية للطلبة والطالبات وأخرى تخصصية للكادر الأكاديمي في الكلية. وكان وفد من جامعة كارلنسيكا قد زار كلية الدكتور - سليمان فقيه للتمريض والعلوم الطبية في إطار خطة الكلية لتطوير العملية التعليمية وبناء علاقات تعاون أكاديمي مع جامعات ومؤسسات أكاديمية عالمية، لها تميزها الأكاديمي ونُظمها الإدارية التعليمية المتطورة. ومنها جامعة كارلنسيكا والتي تُعتبر من أهم المراكز العالمية التعليمية في العلوم الطبية، حيث تمتد تجربتها إلى ما يزيد على 200 عام.

واطلع الوفد السويدي على مرافق الكلية المختلفة بقسمي الطالبات والطلاب، حيث زار المعامل المتخصصة والمكتبة العلمية، وأبدى إعجابه بالمستوى العالي للتجهيزات الطبية الحديثة في تلك المعامل، والنوعية المتميزة للقاعات الدراسية والمرافق المساندة التي تم تجهيزها لخدمة الطلاب والطالبات. وقد تحدث الدكتور مازن فقيه في لقائه مع الوفد السويدي عن رؤية ورسالة الكلية في تخريج كوادر طبية سعودية مؤهلة ومدربة بشكل علمي متميز لممارسة المهنة الطبية على أعلى درجة من المهارة والكفاءة.

الوفد الأكاديمي السويدي أبدى إعجابه بما تقدمه الكلية من برامج متطورة تعمل على تحسين المخرجات العملية الأكاديمية التي سيكون لها دورها في خدمة المجتمع السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة