Friday  29/04/2011/2011 Issue 14092

الجمعة 25 جمادى الأول 1432  العدد  14092

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بيت رزق ومجلس الفرق يدربان 100 فتاة لسوق العمل
مهرجان الرياض النسائي يستقبل طالبات المدارس والجامعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

يستقبل صباح غدٍ السبت مهرجان الرياض النسائي الثاني بموقعه شرق جامعة الأمير سلطان طريق أبي بكر الصديق طالبات المدارس والجامعات والمعاهد ضمن برنامج الزيارات الذي أعدته اللجنة المنظمة لهذا الغرض.

أوضحت ذلك لـ(الجزيرة) الدكتورة ليلى بنت عبدالعزيز الهلالي المشرفة على الأقسام النسائية في الأمانة وقالت إنه تم تحديد 3 مدارس كل صباح من العاشرة إلى الواحدة ظهراً، إضافة إلى كلية أو معهد وفق برنامج مرتب ومعدٍّ من قِبل المنظمات ليتمكن الجميع مشاهدة محتويات المهرجان بيسر وسهولة والقضاء على الزحام وتخفيف معاناة الزائرات وإراحتهن.

وأشارت الدكتورة ليلى الهلالي إلى أنه سيتم تنظيم محاضرات لعدد من الدوائر الحكومية وهي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، الإدارة العامة لصحة البيئة، الإدارة العامة للنظافة.. ومحاضرة سوف تلقيها الدكتورة ليلى الهلالي.

وتجدر الإشارة إلى أن المهرجان قد حظي منذ افتتاحه باهتمام كبير من الزائرات من سيدات المجتمع والأعمال والطالبات، وضمن الاهتمام بالموهوبات، والأخذ بأيديهن.. فإن (باب رزق) سوف يدعم 100 بنت إضافة إلى تولي مجلس الغرف إعطاءهن دورات تدريبية، وهذا هو الشيء الذي نسعى له ونحرص على تحقيقه.

وتجدر الإشارة إلى أن المهرجان يضم حوالي 100 جناح ومشاركة أكثر من 20 هيئة حكومية وجمعية خيرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة