Friday  29/04/2011/2011 Issue 14092

الجمعة 25 جمادى الأول 1432  العدد  14092

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

GROHE ترسي مفهوماً جديداً لأحدث الأنظمة الرقمية

رجوع

 

تواكب GROHE التقنيات الحديثة الهادفة إلى الارتقاء بمستويات المتعة والراحة إلى آفاق جديدة. وفي ظل التحول المتزايد نحو الأنظمة الرقمية التي تُثري أسلوب الحياة العصرية بكافة جوانبها، تصل تقنيات GROHE المتطورة إلى عالم الحمّامات لتضفي مزيداً من السهولة والسلاسة على الاستخدام اليومي للمغاسل وأحواض الاستحمام والدشات.

وتأتي صنابير «جروهي أُندوس® فيريس» الرقمية، ودّشات «جروهي رين شاور® سولو» الرقمية ، لتوفر الأنظمة الرقمية في متناول أعداد أكبر من المستخدمين.

وتجمع هذه الصنابير والدّشات الرائدة الفريدة من شركة «جروهي» بين التصميم الحائز على الجوائز والتقنيات المتفوقة. وهي تُعتبر جزءاً من حمّامات «جروهي سبا» (GROHE SPA) عالية الجودة، التي تُحول حمامك الخاص إلى واحة مثالية للاسترخاء والراحة المتناهية. وقد اعتزمت «جروهي» تسهيل العناية اليومية بالجسم من خلال الاستفادة من أنظمة التحكم الرقمية، التي تمنح الراحة والرفاهية للمستخدم بلمسة إصبع. ويتجسد ذلك في التشغيل السلس والتقنيات الحديثة، التي تتمتع بها صنابير «فيريس» الرقمية ودشّات «رين شاور® سولو» الرقمية من تشكيلة حمامات «جروهي سبا»، المصممة خصيصاً لتناسب المستهلكين على تنوعهم وتوفر حلولاً مثالية تلبي كافة متطلباتهم.

وتحققت رؤية «جروهي» المتمثلة في إبداع حمّام مفعم بالأنظمة الرقمية من خلال صنابير «فيريس» ودشّات «رين شاور سولو» الرقمية. حيث يتم التحكم بتدفق المياه للمغسلة أو حوض الاستحمام أو الدّش باستخدام وحدة تحكم رقمية مدمجة (Digital Controller)، التي تتميز بتقنية الاتصال اللا سلكي، ومفهوم التركيب المعياري، والتصميم المتناسق، ولذلك يمكن تركيبها مع منتجات مختلفة من أحواض الاستحمام والدّشات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة