Friday  29/04/2011/2011 Issue 14092

الجمعة 25 جمادى الأول 1432  العدد  14092

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

عالم فيراري «أبو ظبي» تجذب السياح السعوديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أصبحت مدينة عالم فيراري أبو ظبي إحدى أكثر الوجهات التي يحرص السياح السعوديون على زيارتها في الإمارات، وذلك منذ افتتاحها في 4 نوفمبر 2010. وتضم هذه المدينة 20 لعبة ومرفقاً ترفيهياً يعكس كلّ منها تصاميم وتكنولوجيا فيراري في مساحة مكيفة الهواء بالكامل.

قال آندي كيلنغ، مدير مدينة عالم فيراري أبو ظبي: «لقد استقبلت المدينة منذ بداية العام الحالي أعداداً كبيرة من الزوار القادمين من المملكة العربية السعودية، وكان معظمهم من العائلات حيث فاقت أعداد الزوار السعوديين أعداد نظرائهم من الجنسيات الأخرى أثناء فترة إجازة المدارس في السعودية منذ شهرين على وجه الخصوص.

وعلق نواف، أحد الزوار السعوديين، عن تجربته في هذه المدينة الترفيهية: «إنها مدينة فريدة من نوعها وقد أحببناها كثيراً. لقد أتيت من السعودية خصيصاً من أجل زيارة عالم فيراري أبو ظبي».

ويتيح وجود المرافق الترفيهية المميزة مثل ألعاب السباقات الحديثة في «تحدّي سكودريا» للزوار تجربة القيادة السريعة حول حلبة مرسى ياس الافتراضية، بالإضافة إلى «تحدّي فيورانو جي. تي.» التي تتيح للزوار اختبار شعور سباقات جي تي للسرعة، حيث تعتبر أكثر الألعاب تفضيلاً لدى الزوار السعوديين في «عالم فيراري أبو ظبي».

وقال ماهر وهو زائر آخر من السعودية: «في البداية كنت خائفاً من ركوب الفورمولا روسّا، ولكن عندما انتهت الجولة شعرت برغبة عارمة تدفعني إلى الركوب فيها مرة أخرى. إنها رائعة للغاية».

ووفقاً لـ «كيلنغ» كانت العائلات السعودية التي حضرت برفقة أطفالها من أكثر المعجبين بهذه المدينة الترفيهية، حيث قال: «تقوم معظم العائلات السعودية بالقدوم إلى عالم فيراري أبو ظبي انطلاقاً من رغبتها في زيارة هذا المعلم الشهير واختبار مرافقه الترفيهية الفريدة، حيث تعتبر مدينة عالم فيراري أبو ظبي أول مدينة ترفيهية في المنطقة لكافة أفراد العائلة.

وقال كيلنغ: «نحن على ثقة بأن عالم فيراري أبو ظبي ستصبح من المعالم التي يحرص السعوديون على الحضور إليها في كل مرة يزورون فيها الإمارات».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة