Friday  29/04/2011/2011 Issue 14092

الجمعة 25 جمادى الأول 1432  العدد  14092

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«أراسكو» يبرز دور الأعلاف الكاملة في المحافظة على الثروة الحيوانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشارك «أراسكوا» إحدى أكبر الشركات المتخصصة في دعم الأمن الغذائي والمائي في المملكة بجناح خاص ضمن القسم المخصص للثروة الحيوانية، في المهرجان الوطني السادس والعشرين للتراث والثقافة الذي تتواصل فعالياته بالجنادرية، حتى الخامس والعشرين من أبريل.

وفتحت الشركة جناحها أمام زوار المهرجان، للتعرف على نشاطاتها ومشاريعها ووحداتها التجارية، وتسليط الضوء على نجاحاتها في صناعة الغذاء وتحسين جودة الحياة والبيئة، وإبراز دورها المحوري في صناعة الأعلاف الكاملة في المملكة. وتأتي مشاركة أراسكو، تعزيزاً لرسالتها التي تتمثل في دعم الأمن الغذائي والمائي بشكل مستدام والتأكيد على الدور المهم الذي تؤديه لتحقيق هذه الرسالة.

وعبر الدكتور عبد الملك الحسيني، الرئيس التنفيذي لشركة أراسكو، عن سروره وكافة منسوبي الشركة بالمشاركة في المهرجان الوطني السادس والعشرين للتراث والثقافة، التي تأتي تأكيداً لالتزام شركة أراسكو في تفعيل وجودها من خلال مجموعة مختارة من الفعاليات الاجتماعية والاقتصادية المهمة، مشيداً بالتعاون البناء مع وزارة الزراعة التي داومت على دعم القطاع الزراعي في المملكة، ومساندة منتجي الأعلاف الكاملة.

وأوضح الدكتور الحسيني، أن من شأن المشاركة في المهرجان أن تعرف المجتمع بأهمية الأعلاف الكاملة كبديل للأعلاف الخضراء، وإسهام شركة أراسكو على تفعيل الخطط التي تبنتها الدولة في إستراتيجيتها الزراعية لدعم صناعة الأعلاف للحد من تدهور المراعي الطبيعية، ولتحقيق المعادلة بتأمين الأعلاف الحيوانية دون هدر للثروة المائية الشحيحة أصلاً في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة