Friday  29/04/2011/2011 Issue 14092

الجمعة 25 جمادى الأول 1432  العدد  14092

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

تحضيرية الملك سعود تختتم مشاركتها في معرض التعليم العالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتمت عمادة السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود مشاركتها في المعرض الدولي للتعليم العالي, حيث شاركت العمادة بفرق طلابية غطت أرجاء المعرض بالإضافة إلى ركنها المخصص داخل جناح الجامعة.

وتولى الالتقاء بالزوار والشرح لهم مجموعة متميزة من طلاب السنة التحضيرية للتعريف بها, الذين استهدفوا من خلال تواجدهم أولياء الأمور وطلاب الثانويات العامة, فيما شهد يوم الافتتاح زيارة لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري, والعديد من الوفود الأكاديمية العالمية.

يذكر أن الطلاب سجلوا لقاءات تلفزيونية لصالح العمادة, والتقوا بمعالي مدير الجامعة أ.د.عبد الله بن عبد الرحمن العثمان, ومعالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن, ووكيل وزارة التعليم العالي لشؤون الابتعاث الدكتور عبد الله الموسى, و رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ خالد المالك.

وزار ضيوف معرض التعليم العالي من مختلف الجامعات العالمية المرموقة, عمادة السنة التحضيرية الأربعاء الماضي, على هامش المعرض, واطلعوا على عدد من مرافق العمادة, كما شاهدوا نماذج من وسائل التعلم الذكية, بما فيها معامل الحاسب الآلي ومراكز المصادر والصالات الرياضية وأماكن التعلم بالترفيه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة