Friday  29/04/2011/2011 Issue 14092

الجمعة 25 جمادى الأول 1432  العدد  14092

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري شباب الممتاز
الأهلي هزم النصر واقترب من الذهب..والهلال تمسك بآماله برباعية نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

بات الأهلي على بعد خطوة واحدة فقط من انتزاع لقب بطل دوري شباب الممتاز لكرة القدم الذي بقي على ختام منافساته جولتان، إذ يلزمه الفوز في مباراة واحدة فقط من مباراتيه القادمتين أو على أقل تقدير خسارته فيهما شريطة تعثر الهلال ولو بالتعادل في أي من مباراتيه، وذلك بعد أن فاز الأهلي على ضيفه النصر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أمس في جدة ضمن الجولة 20 للمسابقة ليرفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 50 نقطة محافظاً بها على صدارته بفارق 5 نقاط أمام وصيفه تاركاً النصر في مركزه السادس بـ 29 نقطة.

وفي نجران تمسك الهلال بما تبقى له من آمال إثر فوزه العريض على مضيفه نجران بـ 4 أهداف نظيفة تقاسم تسجيلها نواف الشيباني وعبد الوهاب الفريدي بواقع هدفين لكل منهما، ليرفع الهلال رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني تاركاً نجران في المركز العاشر بـ 16 نقطة مهدداً بالهبوط.

وفي الرياض نجح الاتحاد في تجاوز عقبة مضيفه الشباب وهزمه بهدف واحد عوض به ركلة الجزاء التي أهدرها في بداية المباراة ليرفع رصيده النقطي إلى الرقم 39 في المركز الثالث تاركا الشباب رابعا بـ 33 نقطة.

وفي الدمام فاز الاتفاق على ضيفه الفتح بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 29 نقطة شارك بها النصر في المركز السادس، في حين بقي الفتح خامسا بـ 32 نقطة.

وفي جازان فاز حطين على ضيفه الوحدة بـ 3 أهداف لهدفين ليرفع رصيده إلى 20 نقطة أبقته تاسعا وضمن بها البقاء رسميا، في حين بقي الوحدة ثامنا بـ 23 نقطة.

وفي الرس لم يجد الطائي صعوبة تذكر وهو يواجه مضيفه الخلود الهابط رسميا فهزمه بثلاثية عبدالله الصلحاني وفيصل جردان وبدر فهيد مقابل لا شيء ليرفع الطائي رصيده إلى 11 نقطة أبقته في المركز قبل الأخير لكنها جددت آماله في البقاء فيما بقي الخلود متذيلاً للترتيب بـ 4 نقاط فقط.





 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة